محافظ خليص يُفعّل حملة “مكارم الأخلاق” بالمحافظة

استقبل سعادة محافظ ⁧‫خليص‬⁩‬⁩ الأستاذ عبدالله بن جلوي الإبيرقي في مكتبه ، رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة ، المكلف حديثًا الشيخ وليد بن نافع الصبحي ، حيث قدّم التهنئة بمناسبة تكليفه متمنياً له التوفيق في مهام عمله ، ‏كما قام سعادته بتفعيل حملة (مكارم الأخلاق) بالمحافظة.

وكان الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، قد دشن حملة (مكارم الأخلاق) مؤخراً ، وأطلق فعالياتها بالمنطقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.

وتعنى حملة (مكارم الأخلاق) بأهمية الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية، وتتضمن عدداً من البرامج التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق ، والتحذير من الأخلاق السيئة مع إبراز جهود المملكة العربية السعودية في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك من خلال رسائل توعوية تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات والشاشات الإلكترونية .

من جهته؛ أكد مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، على أهمية دور الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية لنشر المحتوى الوقائي والتوعوي للحملات على أوسع نطاق بالمنطقة.

وتحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وتأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله.

2 تعليق على “محافظ خليص يُفعّل حملة “مكارم الأخلاق” بالمحافظة

مخلص

مكارم الاخلاق من الصفات الحميدة التي حثنا عليها الاسلامي وهي من تبني اواصر المحبة بين المجتمعات

أحمدبن مهنا الصحفي

إن أعظم ماينبغى أن نعنى به أخلاقنا !
هذا مشروع مبارك بإذن الله ، وعسى أن يتخذ المسؤولون عنه أساليب وطرائق غير التقليدية ليتحقق المراد بأفضل مايكون ، ويشرك فيه جميع الجهات الحكومية والأهلية والمتطوعين من أفراد المجتمع والأسر وحتى المحلات التجارية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *