“خوجة” يكرم الفائزين بجائزة التنمية للتميز بالشرائع

رعى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية المهندس عدنان عمر خوجة ، مساء أمس ، حفل تكريم 22 متميزاً نالوا جائزة التنمية للتميز في دورتها الأولى ، و التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع في مكة المكرمة.

أُفتتح الحفل بتلاوة القرآن الكريم ، أعقبها كلمة رئيس مجلس إدارة اللجنة الدكتور صالح بن عبدالرزاق الغامدي ، التي أكد فيها حرص لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع على تحقيق التكامل التنموي و تعزيز نشر ثقافة التميز و الإبداع و الجودة.

و أضاف الغامدي أن الدافع وراء جائزة التنمية للتميز هو سعيهم في الوصول إلى التميز بهدف تقديم خدمات أفضل للمستفيدين من خلال رفع الانتاجية و تقديم أفضل الخدمات ، مشيراً إلى أن اختيار الفائزين قد تم من خلال لجان مختصة وضعت معايير دقيقة و عادلة حرصت فيها على إثراء روح المنافسة الشريفة بين القطاعات الحكومية في حي الشرائع.

و أوضح أنه جرى التنسيق مع كافة القطاعات على اختيار الموظف الأميز في قطاعات مركز مرور شرق العاصمة ، مركز شرطة الشرائع، و مركز التدريب التخصصي، و مركز انطلاق دوريات شرق العاصمة، و مدينة تدريب الأمن العام، والحرس الوطني، و مركز هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بالشرائع، و مركز الرعاية الصحية، و شركة الكهرباء، و وزارة الزراعة، و البريد السعودي، و بيت الشباب.

و تابع : هذا بالإضافة إلى مركز إشراف تعليم الشرق لاختيار المميزين في مجالات قائد مدرسة، ومشرف تربوي، ومرشد طلابي، ورائد نشاط، ومعلم، وطالب مرحلة ابتدائية، طالب مرحلة متوسطة، و طالب مرحلة ثانوية، وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقة بصرية)، وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقة سمعية).

عقب ذلك شاهد الحاضرون عرضًا مرئيًا لبرامج لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع تضمن تعريفاً برؤية ورسالة اللجنة بالإضافة إلى الشراكات التي أبرمتها اللجنة مع عدد من الجهات فاق عددها العشرين ، ثم قدم كلمة الخريجين نيابة بادي مهدي الفهمي المتوج بالجائزة في فرع طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقة بصرية).

بعد ذلك تقدم المُحتفى بهم عبر مسيرة منظمة للصعود إلى مسرح التكريم حيث قام وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية المهندس عدنان عمر خوجة ورئيس مجلس إدارة اللجنة الدكتور صالح بن عبدالرزاق الغامدي بتكريمهم وتكريم الداعمين للجائزة وشركاء النجاح.

واختتم المهندس عدنان عمر خوجة فقرات الحفل بكلمة أكد فيها على أن جائزة “التنمية للأداء الحكومي” تأتي متوافقة مع رؤية منطقة مكة المكرمة بناء الإنسان وتنمية المكان، مشيراً إلى أن ديننا الاسلامي الحنيف حث على التميز وإتقان العمل.

وأضاف : سرني وأسعدني ما شاهدته في العرض المرئي من فعاليات ومناشط للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع جميعها يصب في تنمية الإنسان ، وزف التهنئة والتبريك لكافة المحتفى بهم كما تقدم بجزيل الشكر لكافة العاملين في الجائزة.
 IMG-20160526-WA0116 IMG-20160526-WA0119 IMG-20160526-WA0123
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *