برعاية محافظ الجموم عسفان تختتم احتفالات اليوم الوطني

اختتم مركز عسفان مساء السبت فعالياته بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية ، بإحتفاله الرسمي جاء ذلك في حفل خطابي أقامته بلدية عسفان برعاية محافظ الجموم الاستاذ هاني ابو العلا وبحضور رئيس شرطة محافظة الجموم العميد سعد حمود البلادي ورئيس مركز عسفان مشعل بن عبدالمجيد بن حمادي البشري ومدير مكتب الزراعة بمحافظة الجموم المهندس رشاد الزهراني بالإظافة لعدد اخر من مديري الإدارات الحكومية والخدمية بالمحافظة والمركز .

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة رئيس البلدية المهندس محمد عبدالملك البركاتي ، ثم توالت الفقرات ابتداء بعرض مصور لإنجازات الوطن المعطاء ثم قصيدة شعرية وطنية القاها الشاعر ابو هتان عطية الله بن علي البشري
بعدها لوحة فنية من فن المجرور من كلمات الشاعر محمد العازمي اداء سيف المنصوري و صفوف بني سعد ثم عرض مصور عبر من خلاله عدد من المقيمين بعسفان عن مشاعرهم في اليوم الوطني للملكة.

فيما عبرا رئيس الجالية السودانية بمنطقة مكة عبدالله الشيخ ونائبة عن مشاعر الجالية السودانية والافريقية ، بعد ذلك شاهد الحضور أوبريتًا غنائيًّا وطنيًّا من أداء الفنانين فيصل المداريه وفايز الدوسري ، كلمات الشاعر معتق العياضي الحربي بمشاركة صفوف بني سعد ثم اوبريت وطني ابدع الشاعر عبدالمعطي البشري في صياغة ابياته اداء المنشد عمر المصباحي بعده جاء دور العرضة قدمتها فرقة ذياب المحمادي الشعبية وتفاعل معها الحضور من مسؤولين ومواطنين ومقيمين.

وعلى الصعيد الاخر قدم مسرح الطفل وليومه الخامس تقديم العديد من الفقرات التي ادخلت البهجة في قلوب الاطفال والفرحة في نفوس الكبار.

الجدير بالذكر أن مساء السبت كان قد خصص للنساء والاطفال حيث اقيم في المركز الحضاري ومسرحه الروماني وتضمن عدة فقرات نالت استحسان الحضور واسعدتهم.

وهنأ رئيس بلدية عسفان المهندس محمد عبدالملك البركاتي في كلمته التي القاها قادة حكومتنا الرشيدة وشعبها الكريم باليوم الوطني المجيد و شكر فيها حكومة خادم الحرمين الشريفين على كل ما توليه من رعاية واهتمام بمقدسات هذه البلاد ومواطنيها، وتوفير سبل الراحة لهم.

وقال البركاتي : إنه يحق لنا أن نفخر بثلاث وتسعين عامًا تجلّت فيها صور من ملاحم البناء والعطاء وارتقت فيها معاني الرخاء والسخاء.

وأضاف أن الدولة المباركة بنيت ببناء قوي متين من القائد المخلص العظيم المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، طيب الله ثراه، الذي أرسى دعائمها وثبّت استقرارها وتماسكها بتوحيد الصف بعد التفرق والشتات، وجمع الكلمة بعد التفكك والضياع.

ووجه الشكر والعرفان لكل المساهمين في نجاح فعاليات اليوم الوطني ، واختتم بقوله هذا أقل ما نقدمه لهذا الوطن تعبيرًا عن حب الجميع له ولقيادته الحكيمة.

وقدم أهالي عسفان تهانيهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني ٩٣ مترحمين على الملكَ عبدَالعزيزِ وسائلين الله له المغفرة والرحمة وداعين الله أن يطيل في عمرِ خادمِ الحرمينِ الشريفينِ الملكِ سلمان بن عبدالعزيز ووليَ عهدهِ الأمين الأمير محمد بن سلمان وجعل لهما من لَدنهُ ولياً ونصيراً .

ودعو الله أن يحمي وطننا العظيمَ من كلِ شرٍ ، وأن يتم علينا نعمةَ الأمنِ والإيمانِ ودوامَ التطورِ والازدهار ,وشكروا كل من اسهم في تعميق فرحتهم وادخال البهجة في قلوبهم في يوم وطنهم المجيد.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *