محافظ الليث يشهد توقيع عددٍ من الجهات لمذكرات التفاهم

شَّهد محافظ الليث عمران بن حسن الزهراني بحضور مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالليث هاشم بن يحيى المزيني، والرئيس التنفيذي لشركة مصنع وقف أقوم للمياه المهندس عبدالعزيز بن سلمان اليزيدي توقيع مذكرة تعاون بين الجهتين.

حيث يأتي توقيع هذه المذكرة انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 لتمكين القطاعات غير الربحية من تحقيق أثر أعمق من خلال بناء وتطوير الشراكات بما يُسهم في التكامل بين الجهات ورفع كفاءة العمل وتعزيز التعاون؛ والتي تتسق مع برنامج التمكين وتهدف إلى دعم المُستفيدين وتمكينهم في مسارات التدريب والتوظيف؛ وتقديم الحلول الابتكارية لمواجهة التحديات والاحتياجات التنموية لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وذكر مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالليث، أن مثل هذه الشراكات تهدف لتمكين المستفيدين من الأسر الضمانية للدخول في سوق العمل ليكونوا مُنتجين ومشاركين في تنمية المجتمع ونموُّه.

من جانب اخر شهد محافظ الليث توقيع مذكرة تفاهم بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالليث المهندس يحيى بن عبدالرحمن المهابي؛ والرئيس التنفيذي لشركة أسمنت المتحدة الصناعية المهندس محمد بن دخيل الله المطرفي حيث تهدف إلى تفعيل مبادرة السعودية الخضراء والمُساهمة في التشجير بزراعة نحو 6 آلاف شتلة في المُنشآت والمرافق فالمحافظة؛ والمشاركة في المبادرات الاجتماعية والبيئية والمهرجانات والفعاليات الزراعية؛ ونشر ثقافة العمل التطوعي والمسؤلية الاجتماعية علاوةً على المُساهمة في تثقيف المجتمع ورفع مستوى الحس البيئي.

وبيّن المهندس المهابي أن هذه المذكرة تأتي مواكبة لرؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠ والتي تهدف لتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تعمل على تحقيقها مختلف القطاعات بالمملكة.

ونوّه محافظ الليث بمدى أهمية الشراكات المجتمعية والعلاقة التكاملية بين الجهات والقطاعات الحكومية، والتعاون الدائم والمثمر والتي ستُسهم في خدمة المحافظة وأبناءها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *