بالصور .. مراسم تشييع جنازة شهيد الوطن “إيهاب المسعودي”

أدت جموع غفيرة من المواطنين من مختلف أرجاء محافظة خليص ، يتقدمهم سعادة محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر ، و رئيس المحكمة العامة بخليص الشيخ ياسر الشابحي ، و اللواء محمد سعيد الشمراني قائد قاعدة الأمير محمد بن نايف البحرية ، و العقيد منيع العتيبي مدير شرطة خليص ، و رؤساء الدوائر الحكومية و الأهلية ، الصلاة على شهيد الوطن إيهاب المسعودي بعد صلاة عصر اليوم (الأربعاء) الخامس عشر من شوال لعام ١٤٣٧هـ بمسجد العزيزية بمحافظة خليص ، حيث أمّ المصلين فضيلة الشيخ ياسر الشابحي ، و بحضور وفد من القطاع العسكري بحرس الحدود ، و قد وري جثمان الفقيد الثرى بمقبرة العزيزية شمال المحافظة.  

image

image

image

image

image

image
ولد البطل الشهيد إيهاب المسعودي في عام 1400هـ بخليص ، ونشأ وترعرع في كنف والده المربي الفاضل والقائد الفذ الأستاذ مسعود العود الصعيدي ، وتلقى تعليمه الابتدائي بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم بخليص ، ثم انتقل مع والده لدراسة المرحلة المتوسطة والثانوية بمدرسة غران المتوسطة والثانوية التي كان والده قائداً لها ، ثم التحق بالخدمة العسكرية في سلاح حرس الحدود في عام  1426 هـ.

و قد شارك في الدفاع عن دينه و بلاده في حرب الإنقلابيين باليمن و دافع عن حدود بلاده بالحد الجنوبي ، و أبلى بلاءً حسناً حتى قضى نحبه شهيداً بإذن الله تعالى.

الشهيد أب لثلاث بنات ، هن ديما 10 سنوات ، و شادن 8 سنوات ، و دنا سنتان.

و قد عُرف بدماثة الخلق و طيبة النفس و طلاقة المحيا ، كان دائم الإبتسامة ، و باراً بأهله و أقاربه و خاصة النساء منهم ، فقد كان خير معين لهن ، يقضي لهن حوائجهن و لو على حساب وقته و صحته.

و قد أفضى إلى رب كريم في أشرف ميدان و أفضل عمل ، نسأل الله تعالى أن يجزيه جنة عرضها السماوات و الأرض ، و نحسبه شهيداً عند الله من الذين قال الله فيهم : (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون).

image

image

image

image

image

هذا و قد أدى واجب العزاء في منزل أحد أقارب الفقيد الأستاذ عادل فرج الله الصعيدي ، كل من محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر ، و رئيس المحكمة العامة بخليص الشيخ ياسر الشابحي ، و رؤساء الدوائر الحكومية ، و اللواء محمد سعيد الشمراني قائد قاعدة الأمير محمد بن نايف البحرية .

image

image

image

image

image

image 

 

3 تعليق على “بالصور .. مراسم تشييع جنازة شهيد الوطن “إيهاب المسعودي”

عبدالعالي فالح الصحفي

رحم الله البطل إيهاب المسعودي رحمة واسعة وجزاه الله خير الجزاء وعظم اجر ذويه وأجزل لهم المثوبة فقد استشهد مدافعاً عن دينه ومقدساته ووطنه فله منا صادق الدعاء بالرحمة والمقفرة وأن يقبله ربنا جل في علاه مع الشهداء والصديقين وان يرفع درجته في الآخرين..

فيصل ابراهيم

الله يرحمه ويفرح قلبه بجنة عرضها السموات والأرض واسال الله ان يرزق أهله رزقا من حيث لا يحتسبون ويصبر أهله ويكتب الله لهم الأجر والمثوبة وانالله وانا اليه راجعون
اللهم ارحم جميع المسلمين.

ابوزياد

الله يرحمة ويقبله مع الشهداء ويجعل قبره روضة من رياض الجنة.
ويصبر اهلة ويعظم اجرهم ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *