“بلدي خليص” يطالب البلدية بتطبيق وسائل السلامة المرورية في المشاريع

عقد المجلس البلدي بمحافظة خليص يوم الأربعاء ٢ / ٦ / ١٤٣٨هـ ، جلسته السابعة عشر، والتي بدأت بكلمة ترحيبية بجميع الأعضاء من رئيس المجلس الأستاذ رجاء الله السلمي ، وحثهم على بذل الجهد ومن ثم استكملت الجلسة حسب جدول الأعمال المقدم من أمانة المجلس.

وقد تم مناقشة المواضيع التي سيتم عرضها على معالي أمين محافظة جدة ، ومناقشة المواقع الاستثمارية المراد الإعلان عنها ، ومناقشة التقرير السنوي عن إنجازات المجلس البلدي ، بالإضافة إلى مناقشة زيارة أعضاء المجلس البلدي لمركز السهم ومركز أم الجرم .

كما تم استعراض الطلبات المقدمة من المواطنين واتخاذ الاجراء المناسب لها ، ودراسة جميع المواضيع التي سوف تطرح للنقاش في زيارة معالي أمين محافظة جدة ومن ضمنها النطاق العمراني لمحافظة خليص والمراكز التابعة لها ، ومناقشة مشاريع عقود الصيانة وعقد النظافة والمشاريع التي تحتاج إلى سيولة والوفورات الموجودة للمشاريع والمشاريع التي سحبت والمواقع المقترح طرحها للاستثمار .

وقد خرج المجلس عقب اجتماعه بعدة توصيات جاءت كالتالي:
– أهمية زيارة معالي أمين جدة لدعم البلدية في هذه المواضيع .

– التأكيد على البلدية بمتابعة إجراءات السلامة المرورية قبل وأثناء تنفيذ المشاريع مع المرور والجهات ذات العلاقة ، قبل إصدار الترخيص للجهات الاخرى ومتابعة السلامة لمشاريع البلدية .

– ضرورة التواصل مع المواطنين وإستقبال طلباتهم بشكل مستمر من قبل جميع الأعضاء.

– تكوين لجنه للتدريب بالمجلس لرفع كفاءة الانتاج في البلدية .

– تكثيف عقد الاجتماعات الشهرية لأعضاء المجلس لحاجة العمل لذلك .

– عرض تقرير زيارة مركزي السهم وأم الجرم في الجلسة القادمة .

– استمرارية لقاء المواطنين حسب الجدول .

– دراسة طلبات المواطنين ووجه لاتخاذ الاجراء حيال ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *