في قرار مفاجئ.. «الصبحي» يعتذر عن إدارة مكتب تعليم خليص

في قرار مفاجئ لم يتوقعه الوسط التعليمي بمحافظة خليص قدم الأستاذ عمران حميدان الصبحي اعتذاره عن إدارة المكتب في الفترة القادمة.

وحسب مصادر الصحيفة فقد كانت هناك محاولات جادة من بعض المقربين لثنيه عن هذا القرار إلا أنه اختار الاعتذار تاركاً لإدارة التعليم بجدة ولزملائه مسؤولية اختيار من يخلفه في إدارة المكتب.

وقد وجه الصبحي رسالة وداع إلى زملائه، كان نصها: “إخواني قادة الميدان التربوي عاجزٌ عن شكركم لما بذلتموه معي لإنجاز الأعمال المطلوبة، داعيًا لكم بالتوفيق في قادم الأيام، راجيًا منكم أن تكونوا كما عهدتكم وأفضل في العام القادم لتحقيق منجزات أكبر، وأحببت أن أخبركم إخواني أنه لظروفي الخاصة فقد تم الاعتذار عن إدارة المكتب.. دعواتي لكم بالتوفيق، وداعيًا الله لمدير المكتب القادم التوفيق، راجيًا منكم الوقوف معه وسامحوني”.

5 تعليق على “في قرار مفاجئ.. «الصبحي» يعتذر عن إدارة مكتب تعليم خليص

الصاطي

‫احترت في وصف ما أقرأ لكن لم أحتار في وصف المربي الفاضل المعلم القدير والإنسان عمران حميدان الصبحي بالشمس التي لا تغيب وإنما يغيب نورها في ليلة ليضيء أياماً وسنين بالوفاء والإخلاص والعطاء اللا محدود في كل موقع تطلع عليه ?‬
أبا تركي أثره وعلمه في المحافظة ممتد كالنهر الجاري بالإبداع والتميز والقيم والأخلاق ليصل لكل مستفيد من خدماته بسخاء ومن غير عناء.?

عبدالرحيم الصبحي ـ أبو أوس

أبو تركي قائد يملك القرار عرفته قائد فتح الأبواب للمبدعين بالإبداع ومحفز لكل من فكر بالإبداع وشريكا لكل عمل مجود لا نملك وهو يترجل عن صهوة القيادة إلا تقديم جزيل الشكر ووافر الدعاء له .

الصحفي

تعليم خليص الطاسه ضايهعه

ابو راكان

مكتب تعليم خليص في آخر القائمة بين ترتيب مكاتب تعليم جدة ؟!
مدير المكتب ليس لديه عصا موسى. لكي يغير الوضع لوحده منفردا.
لكن نجاح اي إدارة بتعاون جميع منسوبيها .
من يستطيع أن يوعد المحافظة بتحقيق المركز الأول بين مكاتب تعليم جدة يجب عليه أن يتقدم لهذا المنصب.
وكل الشكر والتقدير للأستاذ الفاضل /عمران الصبحي
على كل ماقدم من جهود كبيرة في إدارة مكتب تعليم خليص

خالد الصعيدي

اخي وصديقي شريك الرسالة والهدف
الأستاذ عمران حميدان الصبحي .
عرفتك القوي الأمين المنتمي الخلوق في جميع محطاتك الوظيفية.
عرفتك الشخصية المتزنة فكراً وقيادة ماكنت في موقع إلا احدثت فيه اثراً يُذكر فيشكر وسيبقى غيث فكرك ينهل منه من شرف بالعمل معك وإن غادرت شاهداً لك.
اسأل الله أن يجعل قادم ايامك خير من ماضيها وأن يجزيك على ماقدمت خير الجزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *