«مركز جدة العلمي» يحتفل باليوم الوطني 87

احتفل مركز جدة العلمي باليوم الوطني 87 عبر مشاركته للإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة بمعرض (رؤية وطن) المقام بأبرق الرغامة، تحت رعاية سعادة المدير العام الأستاذ عبدالله الثقفي وبتواجد كبار الشخصيات من الضيوف والقيادات التعليمية وأبنائنا الطلاب.

وأوضح مشرف العلاقات العامة بمركز جدة العلمي الأستاذ أحمد باطوق أن مشاركة هذا العام تضمنت تواجد الطلاب لعرض أحدث إنجازاتهم في الفيزياء والهندسة والحاسب ضمن برنامج جدارات STEM الذي يساهم في إكساب الطلاب المهارات الحياتية والعلمية لمواجهة الحياة العملية، والتعامل مع أحدث التقنيات بكفاءة عالية.

كما ذكر المكلف بإدارة شؤون المركز رئيس قسم البنين الأستاذ عماد بن حمد أن فعالية الاحتفال باليوم الوطني تضمنت تكريم الطلبة المحققين إنجازات دولية علمية عبر تقليدهم وسام أبطال الوطن، من خلال برنامج “ارتقِ بوطنك” الهادف لإبراز دور الطلبة في المساهمة في تحقيق رؤية 2030 واحتضانهم عبر حاضنة علماء المستقبل (مركز جدة العلمي).

كما أعربت رئيسة قسم البنات الأستاذة فاتن نجار عن سعادتها بإتاحة الفرصة للمركز بتكريم الطالبات عبر تقديم بطاقة عضوية المركز لهن مع وسام ذهبي لعدد 7 طالبات، وهن:

ـ رناد يحيى أبو الجمال.

ـ دعاء محمد مفرح.

ـ ربا يوسف السلمي.

ـ مروج عبدالله الجيزاني.

ـ سماء سامي سجيني.

ـ لمى سليمان الزايدي.

.سندس محمد عباس قوقندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *