رئيس مركز وادي قديد يطلق مبادرة “بأيدينا نجعلها أجمل”

أطلق رئيس مركز وادي قديد الأستاذ حمود محمد السبيعي صباح الاثنين الموافق ١٢ / ١ / ١٤٣٩هـ مبادرة تطوعية تحت عنوان “بأيدينا نجعلها أجمل” ، والتي تهدف إلى الحفاظ على الممتلكات العامة وطمس الكتابات المشوهة للمنظر العام ، وذلك بمشاركة عدد من طلاب المدارس بالمركز .

هذا وقد بدأ البرنامج بكلمة لرئيس المركز الأستاذ حمود السبيعي ، حيث رحب فيها بأبنائه الطلاب وإخوانه المعلمين المرافقين لهم ، وهم : الأستاذ عمر الشابحي ، الأستاذ حمدان الصحفي ، الأستاذ عبدالله العسمي ، الأستاذ محمد مسلم القريقري ، والأستاذ خالد المزروعي ، وشكرهم على دعمهم وتفاعلهم مع الحملة .

ثم تحدث الشيخ عبدالله عبيدالله الرايقي بكلمة توجيهية أبوية حول الحفاظ على ممتلكات الدولة التي لم تؤسس إلا لخدمتهم ومن أجل الاستفادة منها بالطرق الصحيحة ، كذلك تطرق للحديث عن الأساليب الصحيحة للاحتفال باليوم الوطني والبعد عن كل تصرف سلبي يسئ للوطن وللشخص نفسه .

عقب ذلك بدأ تفعيل المبادرة فعلياً من خلال مشاركة رئيس المركز والطلاب والمعلمين في تنظيف الحديقة وطمس الكتابات المسيئة .

من جهته؛ صرح رئيس مركز وادي قديد الأستاذ حمود السبيعي للصحيفة ، بأنه تم التنسيق مع شرطة محافظة خليص لمراقبة جميع المواقع التي تكثر فيها الكتابات ، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراء النظامي في حق من يقوم بهذا العمل .

كما شكر جميع مدارس مركز وادي قديد للبنين لتفاعلهم واستجابتهم مع الحملة ، وكذلك قدم شكره للشيخ حامد بن راشد اليهيبي على مساهمته الفعالة في إنجاح هذه البادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *