طلاب مدارس خليص يزورون المعرض الوطني المقام بمركز فتاة غران

استقبل صباح هذا اليوم 13 من محرم 1439هـ، المعرض الوطني المقام بمركز فتاة غران، والمقام على هامش احتفالات محافظة خليص باليوم الوطني 87 للمملكة العربية العربية السعودية، عددًا من طلاب مدارس خليص.

ويعد هذا المعرض أحد منجزات اللجنة التي كُلّفت بالاحتفال، وقد تجول عدد من طلاب مدارس مكتب خليص في أركان المعرض، وتعرفوا على أقسامه، وتوقفوا بجميع أركانه الخاصة بالدفاع المدني أو شركة الكهرباء والمرور والبلدية وغيرها من الأركان، كما تم تعريفهم بركن الجامعة ومحتوياته، مرورًا بمعرض مكتب التعليم العام وبمشاركاتهم، حيث اطلع الطلاب على بعض أعمالهم التي قدموها بمناسبة اليوم الوطني.

ثم انتقل الطلاب بعد ذلك إلى قاعة القطاع الصحي، حيث توفر فريق طبي قدم خدمات صحية لجميع الزائرين، كانوا من مركز صحي غران، ومن الإدارة الصحية والإشرافية بالمحافظة.

وقد زار المعرض، مساعد مدير مكتب تعليم خليص للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالواحد الشيخ، والذي أبدى إعجابه الكبير بالمعرض ومحتوياته، وقال إنه من المعارض النوعية التي أقيمت في محافظة خليص، كما أبدى رواد النشاط ومدراء النشاط إعجابهم الكبير بالمعرض وأنه فاق توقعاتهم، ودعوا جميع مدارس البنين للزيارة.

الجدير بالذكر أن إدراة المعرض خصصت يومي الإثنين والثلاثاء لزيارات الرجال، ويومي الأربع والخميس لزيارات النساء، وبذلك يكون يوم غدًا الأربعاء هو أول الأيام التي يستقبل فيها المعرض طالبات المدارس والمعلمات والمشرفات، وسوف يكون هناك فريق طبي نسائي في استقبال الزائرات من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

 

2 تعليق على “طلاب مدارس خليص يزورون المعرض الوطني المقام بمركز فتاة غران

مهندس محمد الصحفي

تبارك الله ما شاء الله
فكره رائده لتعزيز حب الوطن لدى الابناء
وذلك بمشاهدتهم للمعرض الوطني الذي يحوي العديد من الاعمال التي تبين تاريخ بلاد الحرمين العريق وتطورها على مدى 87 عاما من النماء والعطاء.
والاجمل مارافق ذلك من ركن القطاع الصحي الذي قدم خدماته لابنائنا الطلاب ومرافقيهم من المعلمين الافاضل
شكرا مكتب تعليم خليص
شكرا مركز صحي غران
شكرا صحيفة غران.
نقله نوعيه للمعارض المصاحبه لليوم الوطني وإستمرارها على مدى أيام ليقوم بزيارتها ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات ويستفيدوا بشهادة تاريخ بلادهم العظيم

محمدصالح ساعد الصحفي

مركز فتيان غران بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *