محافظ الكامل يكرم متميزي المحافظة لعام 1438هـ الثلاثاء المقبل

في لفتة غير مسبوقة؛ تستعد محافظة الكامل لحفل التكريم الذي سوف يقوم فيه سعادة محافظ الكامل الأستاذ عايد بن محمد المدرع القحطاني، بتكريم أبناء المحافظة المتميزين في مختلف المجالات، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1439/5/6هـ.

يأتي هذا التكريم ضمن فعاليات برنامج مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل (كيف نكون قدوة؟)، حيث سوف يتم تكريم المتميزين في المحافظة لعام 1438هـ، في مجالات: التفوق الدراسي، التفوق الطبي، حفظ القرآن الكريم، إصلاح ذات البين، العمل التنموي والإداري والقيادي والخيري والإنساني والتربوي والتعليمي، وشهداء الواجب، وأعمال السلامة والحماية المدنية.

جدير بالذكر أن حفل التكريم سوف يبدأ بعد صلاة الظهر بإذن الله في قاعة الاحتفالات، وأن التكريم سوف يشمل أيضًا المتميزات من المحافظة، حيث سيتم تكريمهن في حفل خاص لاحقًا بإذن الله.

2 تعليق على “محافظ الكامل يكرم متميزي المحافظة لعام 1438هـ الثلاثاء المقبل

متابع

حقيقة خطوة مباركة
ومبادرةغير مسبوقة تحسب لمحافظ الكامل فتكريم المميزين عمل جليل وتقدير لجهودهم وتميزهم . وليت المحافظات الأخرى تحذو حذوهم !

أحمد بن مهنا

هذا فكر بنّاء .. وليس بغريب على الأستاذ عايد المدرع، فلم تزل أعماله في الجمعة والظبية شواهد ماثلة.

ولقد كنت اقترحت أن يتم مثل هذا في محافظتنا خليص في احتفالات اليوم الوطني ، ليكون الاحتفال وطنيا ذا معنى وطني وليس كلمات وألعاب شعبية تستأجر لها فرق تؤديها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *