محافظ خليص يرعى توقيع اتفاقية استثمارية بين جمعية البر والعين العزيزية

رعى سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي صباح الْيَوْمَ الخميس ١٩ / ٧ / ١٤٣٩هـ ، توقيع مذكرة تفاهم بين وقف الملك عبدالعزيز – يرحمه الله – للعين العزيزية وجمعية البر الخيرية بمحافظة خليص .

وقد حضر الاتفاقية من جهة الوقف كل من : الدكتور سمير عبدالله نصر الدين أمين عام الوقف ، والأستاذ محمد الشريف ، والمهندس رياض المعبي ، والمحامي جهاد الغامدي ، وحضر من جهة الجمعية كل من : رئيس مجلس الإدارة الدكتور حمزة المغربي ، ونائبه الأستاذ فيصل اللبدي ، ومدير الجمعية الأستاذ عبدالرحيم المغربي .

وفِي مستهل اللقاء أشاد سعادة المحافظ بوقف العين العزيزية ، وبهذه الاتفاقية التي حظيت بدعم نائب أمير مكة الأمير عبدالله بن بندر إبان زيارته لمحافظة خليص ، كما أشاد بجمعية البر صاحبة العطاء ، وقال إن هذا الاتفاق هو حجر أساس للتنمية في المحافظة .

وتنص مذكرة التفاهم على قيام الجمعية باستئجار موقع بجوار محافظة خليص بمساحة تقدر ” ١٠٠ ” ألف متر مربع ، وتقوم الجمعية باستثمار الموقع وتخصيصه لإنشاء مبنى ريادة الأعمال ، وكذلك نادي صحي نسائي ، ونادي رياضي للشباب ، ومركز لفتاة خليص ، وروضة أطفال ، ومركز للتدريب ، وقاعة للمناسبات بالإضافة إلى صالة متعددة الأغراض .

وفِي ختام اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية شكره وتقديره لسعادة محافظ خليص الذي سعى لتنفيذ هذه الاتفاقية ، وشكر كذلك القائمين على وقف العين العزيزية الذين يسروا هذه الاتفاقية الاستثمارية التي ستعود على الجمعية ومستفيديها بالخير والنفع .

تعليق واحد على “محافظ خليص يرعى توقيع اتفاقية استثمارية بين جمعية البر والعين العزيزية

صبحي المعبدي

نشكر محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل الحازمي على مايقدمه للمحافظة وأهلها وندعو الله له بالتوفيق والسداد وهذي الاتفاقيات لها أثر كبير على أهل محافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *