فريق رواد الخير التطوعي يقيم حفل إفطار مع الإعلاميين في جدة

في ليلة رمضانية تخللتها روحانية الشهر الكريم بالخير والعطاء؛ احتفل فريق رواد الخير التطوعي بجدة يوم أمس السبت١٤٣٩/٩/١٧هـ، متمثلاً في رجل الخير والعطاء الأستاذ عصام باجهموم، الذي أقام حفل الإفطار مع إعلاميي مدينة جدة بفندق ليمار بمدينة جدة.

وكان الحفل يهدف إلى التعريف بالفريق التطوعي وتوضيح قدراته الاجتماعية الذي جعلته يتواجد في كل مكان وكل زمان وبكل طاقه استيعابيه للمجتمع وعلى أعلى مستوى في التدريب الذاتي والمهني.

ومن ناحيه أعلن فريق رواد الخير أثناء الحفل رسميًا توقيع عقد الاتفاقية الاستراتجية مع مؤسسة المطورون الأذكياء لتنظيم المعارض والمؤتمرات، والمتمثلة في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ بندر الجدعاني.

وقد تم الإعلان أيضًا عن تضامن فريق القادة للتغطيات الإعلامية حيث مثلها الأستاذ المستشار  محسن المطيري، وتم توقيع العقد الإعلامي ليتواجد جنبًا إلى جنب مع كل مايخص الفريق التطوعي ونشر كل ما يتعلق به.

وفي ختام حفل الإفطار كان لملتقى الإعلاميين بجدة كلمة شكر وثناء ألقاها بالنيابة عنهم الأستاذ مدير الملتقى سمير الرحيمي، حيث كان في كلمته كل معاني الوفاء والإخلاص لشبابنا الذين وصفهم أنهم أصبحوا الآن يضاهون شباب مجتمعات العالم في معاني الحب والعطاء وثقافة التطوع وفعل الأعمال الخيرية.

وكان لجمعية الثقافة والفنون بجدة التواجد الرئيس؛ حيث كان لممثلة في مسؤولة العلاقات العامه والإعلام الأستاذه لطيفة اليحيى، الكلمة، حيث تقدمت بالشكر والثناء للأستاذ عصام باجهموم، الذي صنفته بأنه من رواد الخير وجعل في المجتمع روادًا للخير، ورحبت بالفريق أشد ترحيب بتواجده في جمعية الثقافة والفنون في كل المحافل ححيث الجميع يمثل الوطن، ووصفت جمعية الثقافة والفنون أنها تتبنى وتبني كل مافيه شأن صالح شبابنا الطموح المعطاء.

وكان في ختام هذا الحفل الكريم كلمة للأستاذ والمؤسس للفريق عصام باجهموم، أثنى فيها على كل من لبى دعوته، وكل من دعم فريق رواد الخير معنويًا واجتماعيًا وإعلاميًا، وكان في كلمته الاستعداد التام لتقديم كل الولاء والعطاء التطوعي لدار المسنين والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في كل أنحاء المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *