تخطى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حاجز المليون مسافر خلال إجازة الربيع, حيث شهد معدلات تشغيلية عالية وسط استنفار من القطاعات الحكومية والخاصة بالمطار. وبلغ عدد المسافرين خلال إجازة منتصف العام نحو المليون و 200 ألف مسافر، قدموا وغادروا عبر 7656 رحلة داخلية ودولية خلال الإجازة التي انتهت السبت الماضي، حيث بلغ عدد القادمين قرابة…
المزيد