تـوفى المدير الأسبق لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور محمد عمر زبير، أمس (الخميس)، أثناء تأديته صلاة الظهر في أحد المساجد المجاورة لمنزله. ونعت جامعة المؤسس ببالغ الحزن والأسى الدكتور زبير وتقدمت باسم رئيسها وكل منسوبيها بصادق العزاء لأسرة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته. ويعد الفقيد ثاني مدير لجامعة الملك عبدالعزيز، وهو حاصل…
المزيد