وجّهت السفارة السعودية في اليابان تحذيراً عاجلاً للمواطنين السعوديين المقيمين هناك، في ظل تحذيرات رسمية من مرور أعاصير تصحبها رياح شديدة وفيضانات تضرب البلاد.
وطالبت السفارة المواطنين بأخذ الحيطة والحذر اللازمَين، ومتابعة تعليمات السلطات المحلية اليابانية باستمرار للحفاظ على سلامتهم.
وتأتي هذه التحذيرات في إطار حرص المملكة العربية السعودية على متابعة أوضاع مواطنيها في الخارج وضمان سلامتهم خلال الأزمات والكوارث الطبيعية.