بلدي خليص: رفع توصية داعمة لمطالب الأهالي بالإبقاء على طريق الصدر

عقد المجلس البلدي بمحافظة خليص يوم الأربعاء ٢٣-١-١٤٤٠هـ ، اجتماعه رقم ٤٣ ، برئاسة الأستاذ خالد المعبدي .

وقد أوضح عضو المجلس رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام أ.محمد سعيد الصحفي ، أن المجتمعين صادقوا على محضر الاجتماع السابق ، ثم ناقشوا الاستدعاء المقدم من بعض مشايخ المحافظة حول طريق الصدر الذي يربط بين شرق المحافظة وغربها، حيث قرر المجتمعون رفع توصية داعمة لمطالب أهالي الصدر بالإبقاء على الطريق الحالي الذي يمثل شريان حياة لسكان أحياء شرق خليص وتمر من خلاله عشرات السيارات الناقلة للطلاب والموظفين وأصحاب المصالح من وإلى هذه الأحياء.

ثم استعرض الأعضاء بند الزيارات المتبادلة بين المجالس البلدية على مستوى المملكة تبادلاً للخبرات فيما بينها، حيث اتفق المجتمعون على أن يتولى التنسيق لهذه الزيارات رئيس المجلس ولجنة العلاقات العامة.

عقب ذلك تم استعراض البند الثابت في لقاءات المجلس (طلبات المواطنين) ،حيث وجه باتخاذ مايلزم بالتنسيق مع بلدية المحافظة ، ثم أُتفق على موعد الاجتماع القادم والذي سيكون يوم الأربعاء ٢٩-٢-١٤٤٠هـ – بمشيئة الله -.

5 تعليق على “بلدي خليص: رفع توصية داعمة لمطالب الأهالي بالإبقاء على طريق الصدر

فؤاد الحميري

الله يوفقهم ويعطيهم العافية..لدعمهم لهذا المطلب الحيوي الهام…
أشكرهم فردا فردا ..

فؤاد الحميري ..

شكر وثناءخاص.. ..لرئيس المجلس الأستاذ : خالد المعبدي ولجميع الأعضاء الكرام ، لدعمهم مطلب أهالي الصدر بالإبقاء على طريق الصدر وعدم الالتفات لمن يطالب بإغلاقه..

عبد المعين الشيخ الهاشمي ابو ثامر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا للمجلس البلدي على الدعم المتواصل للمواطنين والحفاض على مصالحهم والشكر موصول لمشايخ القبايل
كما ان هذا الطريق له ما يقارب فوق ستون عاما
كذلك هذه المساحه الشاسعه ارض فضاء لم ولن يتم الاستثمار بها من قبل المالك وهذه مصلحه عامه
علما بان المصلحه العامه مقدمه على المصلحه الخاصه….. وفق الله الجميع

د حمزة المغربي

موفقين و مسدّدين، و بصفة خاصّة نشكر لأعضاء المجلس وقفتهم و مساندتهم و توصيتهم فيما يتعلق بطريق الصدر، كما نشكر للمشايخ وقفتهم و مطالبتهم لإبقاء هذا الطريق الذي هو شريان حيوي للمحافظة، لذا نرغب أيضاً من المجلس المحلّي أن يرفع مطالبته بعدم إغلاق هذا الطريق، و قد يتطلّب الأمر أن يتبنّى المجلس الاستشاري بتوجيه من سعادة المحافظ في أن يزور وفد من المشابخ و الأعيان سعادة أمين جدة في هذا الشأن أو إن لزم الأمر زيارة الوزارة أو أمارة مكة المكرمة قبل أن يصدر في ذلك قرار (بإغلاق الطريق) و عندها يصعب إيقافه، و من ناحية أخرى قد يستحسن كذلك أن يقوم وفد بزيارة المعني بالأمر تجاه أملاك “الدخيل” لإقناعهم بإبقائهم لهذا الطريق مساهمة منهم في تنمية المحافظة و الله المستعان.

وجهة نظر وخبره

تحيه طيبه بصراحه طريق غير صالح ويوجد خطوره في استخدامه لذا تشيكل لجنه مختصه لذلك ربما المشايخ يطالبون بشى لايعلمون بمخاطره علاوة على ذلك يمر في املاك خاصه وهذا لايقبله احد بدون مقابل البلديه تتحمل المسؤليه في ذلك لابد ان تقوم بدفع اجره بالمثل لتعويض اسرة الدخيل وبعد تقوم البلديه بنزع الملكيه نحن في بلد تحكمه الشرعيه الاجتهادات غير مقبوله في املاك الناس وخاصة الوراثه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *