بلدية عسفان والمجلس البلدي يحتفيان بـ “د.ريان الصعب”

احتفى منسوبو كل من بلدية عسفان والمجلس البلدي بعسفان ، بالدكتور ريان الصعب مدير المرافق والخدمات العامة في بلدية عسفان سابقاً ، وذلك بمناسبة تكليفه مؤخراً برئاسة بلدية مدركة.

جاء ذلك بحضور رئيس بلدية عسفان المهندس عمر العصيمي ، ورئيس المجلس البلدي الدكتور عايش البشري ، وأعضاء المجلس البلدي وجميع منسوبي بلدية عسفان ، بالإضافة إلى عدد من منسوبي بلدية مدركة .

أستهل الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة رئيس بلدية عسفان الذي أشاد بـ “د.الصعب” مثنياً على عمله واجتهاده .

عقب ذلك تعاقبت الكلمات الملقاة والتي حملت معاني الثناء والمدح للمحتفى به ، حيث ألقى كل من : الدكتور عايش البشري كلمة ، ثم الأستاذ رزيق البشري عضو المجلس البلدي ، ثم الأستاذ محمد إبراهيم المدير التنفيذي لمهرجان عسفان الثاني ، ثم المهندس أحمد البشري عضو المجلس البلدي.

وفِي ختام الحفل تم تكريم الدكتور ريان الصعب من قبل رئيس بلدية عسفان ، وأعضاء المجلس البلدي ، ومدير المركز الإعلامي الأستاذ عبدالقادر الشريف ، ورجل الأعمال طلال البشري ، ومدير المرافق العامة الأستاذ عادل ، وسناب عسفان ، ثم توجه الجميع إلى مأدبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة.

2 تعليق على “بلدية عسفان والمجلس البلدي يحتفيان بـ “د.ريان الصعب”

أبو عبدالله

د ريان عبد العزيز الصعب الذي تم ترشيحه رئيسا لبلدية مدركة والمكرم من بلدية عسفان ومجلسها البلدي يعد من الكوادر الوطنية التي تمتلك رأي مستنير ونظرة تصورية تطويرية واسعة للحياة فالذي استخلصناه أن منطلق تفكير هذا الرجل عند الإسهام في إيجاد أوتقديم اَي خدمة او عند تلبية طلب اَي مواطن هو أن ما سيسهم في إيجاده وتقديمه من الخدمات ليس ل س من الناس الواقف أمامه او المتصل به
ولكن لجيل حاضر وأجيال مستقبل ستتوالى على مدى العصور والأزمان . هكذا عقلية وذهنية حتما تستحق أن التكريم وجديرة باعتلاء القمم شكرًا د ريان. أهالي مركز عسفان وشبابه يشكرونك ويتمنون لك التوفيق والسداد.

أبو عبدالله

د ريان علدالعزيز الصعب الذي تم ترشيحه رئيسا لبلدية مدركة والمكرم من بلدية عسفان ومجلسها البلدي يعد من الكوادر الوطنية التي تمتلك رأي مستنير ونظرة تصورية تطويرية واسعة للحياة فالذي استخلصناه أن منطلق تفكير هذا الرجل عند الإسهام في إيجاد أوتقديم اَي خدمة او عند تلبية طلب اَي مواطن هو أن ما سيسهم في إيجاده وتقديمه من الخدمات ليس ل س من الناس الواقف أمامه او المتصل به
ولكن لجيل حاضر وأجيال مستقبل ستتوالى على مدى العصور والأزمان . هكذا عقلية وذهنية حتما تستحق أن التكريم وجديرة باعتلاء القمم شكرًا د ريان. أهالي مركز عسفان وشبابه يشكرونك ويتمنون لك التوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *