بالشراكة مع تعليم خليص.. تنمية غران تُكرِّم مئة معلم ومعلمة

في أولى خطوات تنمية غران الاجتماعية الأهلية وبشراكة التعليم قامت التنمية بتكريم ما يقارب مئة معلم ومعلمة يوم الثلاثاء السابع من صفر لعام ١٤٤٠هـ، بحضور محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي ومدير مكتب التعليم الأستاذ توفيق الشابحي ومدير شعبة مرور خليص الرائد عزيز السلمي وعمدة محافظة خليص ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية الأستاذ عبدالعزيز عبدالرحيم الصحفي.

وتكفلت لجنة التنمية بالجوائز والدروع فجرى تكريمهم في أجواء احتفالية وحفاوة كبيرة للمعلمين الذين هم لبنة هذا المجتمع وأساس التطور قبل الجميع فكانت البسمة لا تفارق الجميع في يوم أشبه بالعرس للمعلمين.

كما جرى أيضاً تكريم المعلمات والاحتفاء بهم وبحضور رئيسة الشؤون التعليمة بقسم البنات بمكتب تعليم خليص الاستاذه زكية عبدالله الصبحي.

وتعد هذه أولى خطوات التنمية الاجتماعية للعام الجديد ١٤٤٠هـ وتتطلع التنمية للتوسع في عقد الشراكات المجتمعية والحكومية داخل وخارج منطقة غران وذلك لتوسيع المدارك والقدرة على التطور اجتماعياً وجغرافياً .

وأبدى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية عبر عن شكره وامتنانه لرئيس الشؤون التعليمية بمكتب خليص الأستاذ توفيق الشابحي ورئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم خليص الأستاذة زكية عبدالله الصبحي وذلك للدور الكبير الذي قاما به لتكريم المعلمين والمعلمات والسماح للجنة في المشاركة وتقديم بعضاً مما يستحقه المعلمين والمعلمات ويسعى بدوره الى مشاركات أخرى وعديدة في المستقبل القريب.

       

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *