رئيس مركز وادي ستارة يستقبل مشايخ محافظة خليص

استقبل رئيس مركز وادي ستارة الأستاذ سامي السلمي صباح اليوم الثلاثاء الثاني عشر من ربيع الأول لعام ١٤٤٠هـ، مجلس مشايخ محافظة خليص الذين اجتمعوا مع رئيس المركز ومشايخ وأعيان وأهالي المركز ووقفوا على متطلبات المركز واحتياجاته والخدمات التي يرغبوا في توفرها.

هذا وقام مجلس مشايخ المحافظة بجولة على مركز وادي  ستارة حيث وقفوا على بعض المشاريع المتعثرة كما زاروا بعض أماكن الآثار السياحية من قلاع ومواقع أثرية منها موقع غزوة المريسيع.

كما زار الوفد موقع المقر المخصص لإنشاء محطة استقبال الحجاج والزوار والمعتمرين في مبادرة محافظة خليص “درب الأنبياء” لخدمة ضيوف الرحمن وزار المجمع الخيري بوادي ستارة الذي يضم المكتب التعاوني ولجنة التنمية الاجتماعية وتحفيظ القرآن الكريم وجمعية البر بستارة، وتجولوا في مرافق ومنشآت المجمع وأبدوا إعجابهم وتقديرهم للمجهودات الكبيرة التي يبذلها رئيس ومشايخ وأهالي وادي ستارة.

الجدير بالذكر أنه قد تم اتفاق مجلس المشايخ على تقسيم العمل على مجموعتين، الأولى تزور مركز ستارة والظبيةوالجمعة ومركز وادي قديد ومدينة خليص ومدينة غران وشرق خليص، بينما تزور الأخرى مركز أم الجرم ومركز السهم ومركزالخوار ومركزالبرزة ومركز النخيل ومركز حشاش سعيًا من المشايخ الكرام إلى المساهمة في تنمية المحافظة ونقل مطالبهم إلى الجهات المعنية دفعًا لعجلة التنمية وخدمةً للمحافظة وأبنائها.

تعليق واحد على “رئيس مركز وادي ستارة يستقبل مشايخ محافظة خليص

الشيخ مرزوق بن ماضي الصحفي

من اسعد الايام
حيث كان لي الشرف في هذا اليوم الثلاثاء ١٢/٣/١٤٤٠ ان اكون ضمن وفد مجلس مشائخ محافظة خليص الى مركز ستارة وتم اللقاء بالاخوة والزملاء الكرماء ابناء سليم رئيس المركز المحبوب الاخ سامي السلمي والمشائخ والاعيان الذين غمرونا بنبل اخلاقهم وحسن استقبالهم وكرمهم المعهود.
حيث ذهبنا للشخوص على المنطقة وتلمس اهم الاحتياجات والطلبات لاهل المنطقة وبذل افضل الطرق لدعم تلك الطلبات وتم الاستماع لطلبات المنطقة وتم ترتيب الطلبات حسب الاهمية والاولوية وكان لقاء مثمر تميز بالشفافية
ثم توجهنا اللاطلاع على بعض المشاريع واعجبنا بما شاهدنا من مشاريع تنموية وخيرة بجهود اهالي المنطقة من نماذج يحتذا بها و تعتبر فخر لاهل ستارة ومحافظة خليص عامة وهذا زاد من عزمنا لندعم وبقوة تلك الجهود خدمة للمحافظة واهلها وندعوا الله ان تكلل الجهود بالنجاح
الشيخ مرزوق بن ماضي الصحفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *