كلية العلوم والآداب بخليص تدشن ورشة عمل برنامج “أيامن”

دشنت كلية العلوم والآداب بجامعة جدة – فرع خليص – ، ورشة عمل برنامجأيامن” لتأهيل الطلاب للعمل التطوعي ، والتي سوف تقام على مدار ٣ أيام من ١٨ – ٢٠ / ٣ / ١٤٤٠هـ .

جاء ذلك بحضور عميد كلية العلوم والآداب الدكتور فايز الصعيدي ، ووكيل الكلية الدكتور عادل بصفر ، والدكتور عبدالعالي المزروعي ، ومدراء الأقسام ، وأكثر من ١٥٠ طالباً .

وقد تحدث عميد الكلية “الصعيدي” مرحباً بالحضور وبمركز التدريب غدن للاستشارات وبناء القدرات المنفذ لهذه الورشة ، والراعي لها مؤسسة سالم بن محفوظ ، مقدماً شكره لهم .

وأشار إلى أن العمل التطوعي هو هدف إسلامي وأحد ركائز رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، مبيناً أن هذه الورشة سوف تعد الطلاب الذين بلغ عددهم ممن سجلوا ٨٠ طالبًا؛ للعمل بمشاريع تطوعية يشاركون بها في مسابقة على مستوى كليات جامعة جدة، لافتاً أن الهدف من مشاركة كلية العلوم والآداب بمحافظة خليص ليس فقط للمشاركة وإنما للمنافسة . 

وقال أن هؤلاء الطلاب الذين سيتلقون التدريب في ورشة العمل؛ هم نواة لعمل تطوعي أكبر سيكون في مبادرة “درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن” .

عقب ذلك تحدث د. عادل بصفر عن أهمية العمل التطوعي ومبيناً فضله في الإسلام ، ليتم بعد ذلك إعلان تدشين أولى ورش عمل برنامج “أيامن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *