رئيس بلدية خليص يقف على “إعادة سفلتة مخطط مدينة غران”

في إطار المتابعة لمشاريع المحافظة وضماناً لجودتها، قام كل من المهندس عماد الصبحي رئيس بلدية خليص والأستاذ محمد سعيد الصحفي عضو المجلس البلدي بالوقوف على مشروع إعادة السفلتة لمخطط غران بمدينة غران هذا اليوم الأربعاء ٢٧-٣-١٤٤٠هـ، حيث تجولا على كامل المخطط ومخطط اليمانية وتمت متابعة وتسجيل الملاحظات على التنفيذ وإبلاغ المنفذ بها.

جدير بالذكر أن هناك تنسيقاً يجري بين أعضاء المجلس البلدي وبلدية المحافظة لرفع الاحتياجات والملاحظات على مشاريع المحافظة ضماناً لجودة وحسن تنفيذ المشاريع.

3 تعليق على “رئيس بلدية خليص يقف على “إعادة سفلتة مخطط مدينة غران”

غير معروف

تحيه طيبه
شكرًا” بلدية محافظة خليص عامه وشكر خاص للمهندس عماد الصبحي والشكر موصول لكل من دعم ملف اعادة سفلتة مخطط مدينة غران .
باْذن الله ثقتنا كبيرة في بلدية محافظة خليص وفي راس الهرم م. عماد الصبحي في سفلتت الشوارع الداخلية مع الأرصفة والإنارة والتشجير .
ادام الله علينا نعمة الأمن والإمان وحفظ حكومتنا الرشيدة التي تسعى الى التطوير وتنمية الانسان والمكان .

احمد الصبحي

كلمة حق تقال لمهندس عماد الصبحي فهو من بداية استلامه للبلدية اجتهد في حدود امكانات المتاحة وكلمة أخرى في حق الأستاذ محمد سعيد الصحفي عضو المجلس هذا الرجل تجده في اغلب جولات المجلس لمراكز المحافظة من ستارة لغران البرزة للوقوف على حاجات المواطنين فجزاهم الله خير

الصريح

جهد تشكرون عليه واتمنى سفلتت الشوارع الداخلية وعمل أرصفة للشوارع الداخلية وانارة وعمل الحديقة العامة التي تقع غرب الثانوية وشرق الابتدائية وتشجيرها…..الخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *