«بلدية خليص» تُعايد المواطنين بباقات الورد

وزعت بلدية محافظة خليص ثالث أيام العيد مساء الخميس باقات الورد على قائدي المركبات بالشوارع الرئيسية واصحاب المحلات التجارية والأسواق وعلى المواطنين والمقيمين. مقدمين لهم التهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم وعلى المسلمين باليمن والبركات.

وقد رافقت صحيفة غران الإلكترونية جولة الكادر الفني للبلدية بقيادة الأستاذ يوسف البلادي المكلف بالقيام بأعمال البلدية خلال اجازة العيد . وقد كان بصحبة الفريق رئيس المراكز الخارجية في البلدية الأستاذ مطلق الصحفي. حيث كمرا الصحيفة مع الكادر الفني في الميادين والشوارع الرئيسية بمدينتي خليص وغران .
وقد سجلت كاميرا الصحيفة مواقف طريفة تمثلت في هروب أحد عمال المحلات التجارية عند ما شاهد فريق البلدية تحسباً منه بوجود مخالفات يترتب عليها غرمات مالية.
بينما أوضح البلادي أن البلدية اليوم أتت لتوزيع الورود وتهنئ وتبارك بالعيد لا لتراقب، وقال إنه جاء اليوم وفريقه ليقول كل عام وأنتم بخير وأن البلدية كما تحرص على السلامة البيئية كذلك حريصة على فن العلاقات وجميل التواصل مع مقدمي الخدمات بالمحلات التجارية.

2 تعليق على “«بلدية خليص» تُعايد المواطنين بباقات الورد

فلاح الصحفي

شكر لصحيفتنا الموقرة
وعلى ماتقوم به من تغطيات للاحداث والمناسبات الجميلة
ولكن فيه خطأ بسيط في الاسماء
فمثلا رئيس الخدمات بالنيابة ببلدية محافظة خليص
الاخ زكريا الصحفي
والاخ مطلق الصحفي رئيس المراكز الخارجية لخدمات البلدية
مع تحيات رئيس المتابعة

ديلاور

ماشاء الله تبارك الله. وين نصيبنا من الورود يا بلديه خليص اتوقع الكميه محدوده معذورين بس نبي فزعتكم تكفون ويقولون تكفي تهز الرياجيل. تكدس أكوام القمامه أفسدت علينا هوائنا وزكمت الأنوف
العنوان قريه اسمها البرزه شرق المحافظه نرسل لكم احداثيات الموقع اتوقع ما سمعت عنها معذورين مصيبتها انها تابعه لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *