لجنة التنمية بخليص تبث برنامج “عيدكم مبارك” عبر تويتر

في أمسية ثقافية اجتماعية رائعة وقد تكون الأولى من نوعها على مستوى المحافظة؛ نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص ، برنامج “عيدكم مبارك” والذي تم بثه عبر حساب اللجنة في تويتر (tanmiakhulais@) مساء يوم الجمعة الموافق ٤ / ١٠ / ١٤٤٠هـ في مقر اللجنة بجوار محافظة خليص .

تمثلت فكرة البرنامج في استضافة نخبة من أبناء محافظة خليص والحديث عن مواضيع تهم المحافظة وأبنائها ، وكان الهدف من النقل هو تغطية أكبر شريحة ممكنة لمشاهدة الحدث والتفاعل معه .

كانت البداية بكلمة لسعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي رحب فيها بالجميع وقدم أجمل التهاني وأصدق التبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده ولسمو أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه ، ولأعضاء اللجنة والضيوف وسكان محافظة خليص كافة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، كما قدم شكره لأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص على هذه الاستضافة وهذا البرنامج النوعي عبر البث المباشر على تويتر.

عقب ذلك بدأ البث المباشر عبر حساب اللجنة حيث أدار دفة الحوار الأستاذ عبد الرحيم الصبحي رئيس اللجنة الثقافية بالمحافظة ، حيث بدأ الحديث عن أهمية التطوع وأثره على الفرد والمجتمع وفق رؤية المملكة 2030 ، وقد تحدث عن هذا الجانب الأستاذ عبد الرحيم مساعد المغربي مدير عام جمعية البر بمحافظة خليص.

ثم كان الحديث لسعادة عميد كلية العلوم ولآداب بجامعة جدة فرع خليص سعادة الدكتور فايز مبيريك الصعيدي حيث تحدث عن دور الجامعة في تطور المجتمع علميا وثقافيا، وتطرق من خلال حديثه عن أهم الانجازات التي حققتها الجامعة.

ثم كان الحديث لسعادة اللواء عادل الشيخ عن دور رجال الأمن في المحافظة على أمن الوطن وحمايته سواء داخل الوطن أو المحافظة على حدوده من المعتدين وخاصة رجال الحد الجنوبي.

ولقد كان للمستشار سليمان البلادي وقفة مع الوعي الذاتي وأهميته في تحقيق النجاح للفرد والذي يقوده للنجاحات المتعددة مما يكون له الأثر الإيجابي على الوطن والمجتمع.

بعد ذلك تحدث الأستاذ محمد الرايقي مدير المركز الإعلامي بالمحافظة عن دور الاعلام في إبراز أنشطة المحافظة، وكيف يكون لدينا اعلاما مميزا بالمحافظة.

وفي ختام البرنامج قدم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص الأستاذ حميد أحمد المغربي شكره وتقديره لجميع من لبى الدعوة ، كما قدم شكره وامتنانه لجميع أعضاء اللجنة الذين ساهموا في نجاح هذا البرنامج ، ويمكنكم مشاهدة اللقاء عبر الرابط ( هنا ) .

جدير بالذكر أن عدد المشاهدات لهذه التغريدة قد تجاوز الـ 2270 ، كما تجاوز عدد مرات تفاعل الناس مع التغريدة أكثر من 600 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *