بلدية محافظة خليص تكثف أعمال التعقيم والرش وتحسين المشهد الحضري

قامت ‎بلدية محافظة خليص ممثلة في قسم المشاريع بالبدء في أعمال الصيانة وتمديد شبكات الري بحديقة ‎مدينة غران.

‏وضمن جهودها الاحترازية للحد من انتشار ‎فيروس كورونا ، وحرصاً منها على سلامة المواطنين والمقيمين ، قامت ‎البلدية ممثلة في قسم الخدمات وبالجهود الذاتية بتعقيم وتطهير ورش بعض المنازل في : ( مركز ‎الظبية والجمعة ، مقر مركز السهم وبعض المنازل به ، حي كتنة بمركز السهم ، حي المرامحة ، حي الفلج ، حي فازع ، حي سراج بالبريكة ، غران ).

‏واستمراراً لجهود البلدية في ‎القضاء على التشوه البصري ، قامت ‎البلدية ممثلة في قسم الخدمات بإزالة المخلفات ورفع الأنقاض وتحسين المشهد في قرية ‎سبلل التابعة لمركز ‎البرزة.

‏كما واصلت البلدية أعمال الإصحاح البيئي والمكافحة الحشرية ، حيث كثفت الرش الضبابي في قرية ‎محجوبة ، وحارة الهنود بمركز ‎الخوار.

‏وقامت ‎البلدية ممثلة في قسم الخدمات ، بتعقيم وتطهير وغسل المنشآت العذائية والتجارية في ‎: (حي المرامحة ، حي الدف ، حي السلام ، حي المغاربة ، حي الطلعة ) ، كما تم زيادة أعداد ونشر حاويات النظافة في ‎مركز السهم.

‏واستمراراً لحملة معالي أمين جدة لتحسين المشهد الحضري ، وتحت إشراف سعادة وكيل الأمين ، وبالتعاون مع بلدية محافظة الكامل ، قامت ‎بلدية محافظة خليص بالقضاء على التشوه البصري ، وذلك برفع الأنقاض وإزالة المخلفات لليوم السادس.

تعليق واحد على “بلدية محافظة خليص تكثف أعمال التعقيم والرش وتحسين المشهد الحضري

الحربي

نسمع ولا نرى ، نقرأ ولا نشاهد .

تطبيل عظيم لرئيس جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *