شاهد.. العويران يهاجم العويس قائلاً : “العقوبة في حقه قليلة”

رأى لاعب المنتخب السعودي السابق ، سعيد العويران ، أن العقوبة التي أقرت بحق حارس مرمى الأهلي محمد عويس “قليلة” وإيقافه مبارتين .

وقال العويران ، أنه يحب العويس كصديق ولكنه غير راض عن ما فعله بمحاولة تهجمه على عضو نادي القادسية بالمنصة .

وأضاف العويران : ” ما سمع الكلام اللي يجينا سب أمهات وآباء ” .

وتابع : ” ما يصير أنت عندك خبرة ، كم عمرك يا عويس ؟ ثلاثين الحين ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *