اختتام الملتقى الاجتماعي الأول بمركز «الخوار» وسط أجواء شتوية

وسط أجواء شتوية رائعة أنهت قرية الخوار الملتقى الإجتماعي الأول ، و الذي نظمته لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالخوار تحت إشراف مركز التنمية الإجتماعية بوادي فاطمة ، و قد شرف الملتقى عدداً من المشايخ الأفاضل وهم : الشيخ مريع المسعودي ، و الشيخ بدر المطيري ، و الشيخ خليل الشيخ ، و الشيخ محمد الصبحي ، و الشيخ عبدالعالي المعبدي .

اشتمل الملتقى على عدد من الفقرات المنوعة ما بين محاضرات دينية و ندوات قام بإلقائها المشايخ الحاضرين ، و مسابقات ثقافية ، و ألعاب ترفيهية من تقديم الشيخ محمد الصبحي و التي نالت على استحسان الجميع ، وأضافت جواً من الإثارة والفرح ، بالإضافة إلى سحوبات على جوائز قيمة .

و مع ختام الملتقى قامت لجنة التنمية بتكريم عدد من المتقاعدين من العمل في عدد من الدوائر الحكومية و القطاع الخاص ، و الذين خدموا الوطن والمواطن في ظل حكومتنا الرشيدة و قيادتنا الحكيمة ، حيث أن هذا أقل ما يمكن تقديمه لرجال ساهموا في بناء و نهضة مجتمعنا متمنين لهم دوام النجاح و التوفيق .

وفي لفتة مميزة من لجنة التنمية الإجتماعية بالخوار ، قامت بتكريم الطلاب المحافظين على صلاة الفجر بمشاركة أئمة المساجد ، وذلك تشجيعاً لهم على المواصلة والإستمرار في ذلك ، و تحفيزاً و قدوة لغيرهم ليحذو حذوهم .

جدير بالذكر أن لجنة التنمية بالخوار تقدمت بشكرها الجزيل لكل من حضر و ساهم في إنجاح هذا الملتقى ، و عقب ذلك توجه الجميع لتناول طعام العشاء الذي أعدته اللجنة تكريماً و تقديراً للحضور .

image

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *