محافظ خليص يتوج “صقور معبد” بكأس بطولة غران السابعة

وسط حضور جماهيري هو الأكبر على مستوى محافظة خليص ، ومشهد كرنفالي رياضي لم تشهده المحافظة منذ سنوات ، توج سعادة محافظ خليص الأستاذ عبدالله بن جلوي الإبيرقي فريق صقور معبد بكأس بطولة غران الرمضانية السابعة لكرة القدم والمقامة بملعب السد بحي المقر التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران .

كان ذلك بحضور عدد من منسوبي المحافظة ومدير شرطة محافظة خليص العقيد حسن الشهري ، ورئيس مركز عسفان الشيخ مشعل بن حمادي ، ومدير مكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذ توفيق الشابحي ، وممثل وزارة الرياضة والشباب الأستاذ أحمد الصحفي ، والشيخ عبدالاله عبدالحميد الصحفي ، وشيخ شمل قبيلة معبد من حرب الشيخ عواض النتاف ، وعدد من المشايخ والأعيان وجمهور كبير فاق كل التوقعات لم تتسع لهم مدرجات ملعب مركز السد ، مما حدا بعدد كبير من الجماهير إلى مشاهدة النهائي من خلف الأسوار .

شهد لقاء العمالقة الكبار في نهائي بطولة غران السابعة والذي جمع بين فريقي صقور معبد من مركز السهم وحي الفج وفريق الهجرة من مركز عسفان حماس كبير وعزم وإصرار وقوة مثيرة ولعب احترافي من كلا الفريقين ، حيث تقدم الهجرة من عسفان بهدفين وتسيد الملعب ومسك بزمام الأمور غير أن الصقور كان لهم كلمة الفصل حيث اعتمدوا على الكرات الأرضية واقتنصوا الفرص وقلبوا النتيجة لصالحهم بأربعة أهداف لهدفين في أقوى نهائي تشهده بطولات غران السابقة ، وبالتالي الظفر بكأس البطولة وتتويج رحلتهم المبهرة خلال كافة المباريات التي خاضوها في الأدوار التمهيدية والتأهيلية ، فأنشدت ورقصت الجماهير في أجمل مشهد يمكن أن يشاهد.

وفي نهاية اللقاء أّعد حفلا تكريميا تم فيه تكريم سعادة محافظ خليص الأستاذ عبدالله بن جلوي الإبيرقي ومدير شرطة محافظة خليص العقيد حسن الشهري ومدير مكتب التعليم الأستاذ توفيق الشابحي ، كما تم تكريم الشركاء والرعاة لهذه البطولة ، وتتويج فريق صقور معبد بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ ١٥ ألف ريال ، وكأس المركز الثاني لفريق الهجرة من عسفان مع الميداليات الفضية ومبلغ خمسة آلاف ريال.

هذا ونال جائزة :
أفضل لاعب : خالد الزهراني ( صقور معبد )
أفضل حارس : اميدو ( الهجرة )
أفضل لاعب واعد : بدر خالد البشري ( الهجرة )
الهداف : عبدالعزيز بادي ( فرسان رابغ )
أفضل حكم في البطولة : بندر الطميحي
معلق البطولة : محمد حسن

هذا وقد تشرف بين شوطي المباراة أصحاب الإنجاز والمنظمين لهذا الكرنفال رئيس مركز السد المهندس حمزة حمدان الصحفي ، وأعضاء المركز بالسلام على سعادة المحافظ .

7 تعليق على “محافظ خليص يتوج “صقور معبد” بكأس بطولة غران السابعة

فؤاد الحميري

ألف مبرووك لمركز السد نجاح البطولة ، وألف مبروك لصقور معبد كأس البطولة🏆🏅 ، وهاردلك لفريق الهجرة.
وتحية كبيرة للجمهور الرائع ،الذي أبدع في التشجيع والمؤازرة.

غير معروف

شكر ومحبه،،،،لشباب السد
وموصول شكري لإبن حامد
وافي وممتد،،،،،،وماله حد
حاوي لمن،،،،شارك وشاهد
وتقدير،،،، لجهودكم مايعد
من غران،،، لأهل المقر زايد

رزق الله بن سعيد المعبدي

هنيئا لمحافظة خليص هذا التقدم الرائع
هنيئا لنادي السد هذا التنظيم الجميل
هنيئا لصقور معبد هذا الفوز الثمين
هنيئا لفريق الهجرة هذا المستوى
تهنئة لكل من شارك وحضر هذا الكرنفال الرياضي شكرآ شكرآ للجمهور
الواعي المثقف

محمد صامل الصبحي

مهرجان كروي رائع ، وتتويج جميل ، وختام دورة رياضية شبابية رائعة ، جمعت شباب المحافظة ، واستمتعوا من خلالها بفن كروي متميز ، مزيداً من هذه الأنشطة الرياضية التي تحقق قدر كبير من التعارف والتواصل بين شباب المحافظة مالم تحققه كثيراً من المناسبات الأخرى ، ووافر الشكر والتقدير لسعادة محافظ خليص على رعايته ، والشكر موصول لنادي السد ورجاله المخلصين على هذا الإنجاز الرائع ، وكل عام وأنتم بخير.

عبدالله الحربي

واسدل الستار على بطولة غران
شكرا” نادي السد على النجاح ومن نجاح الى نجاح
الف مبروك فريق صقور معبد تستاهلون
هاردلك فريق الهجرة

. نقطة من اول السطر
ماذا استفاد شباب المحافظة ومراكزها ٩ وعسفان والغولاء ومقيطع من هذي البطولة .
لا شيء نعم لاشيء هذي الحقيقة
تهاتفت الفرق على احضار لاعبين من جدة ومكة وبمكافات وشباب المحافظة وعسفان في دكة البدلاء او بالمدرجات ؟؟؟
التسامح
الامل
الخليج
الهجرة
السد
صقور معبد
الشعلة
الصقور
هذي بعض الفرق من محافظة خليص وعسفان المشاركة وللاسف جميع عناصرهم من خارج المنطقة
اي فكر يقود شباب المحافظة وعسفان اليس هم اولى بهذي المشاركة والاهتمام والدعم وصقل مواهبهم اليس هم احق بالمكافات التي صرفت على اللاعبين من خارج المنطقة والتي قاربت على مبلغ خيالي .

ام ان تحقيق البطولة اهم من دعمهم وتشجيعهم وصقل موهبتهم ؟؟؟؟؟
ان شباب المحافظة ومراكزها ال ٩ وعسفان ومقيطع والغولاء
يحتاجون ربع الاهتمام الذي تهتمون به وتتسابقون في احضار هؤلاء اللاعبين من خارج المنطقة ( لهم التقدير )
حيث اصبحت السنوات الاخيرة للاسف من يدفع اكثر ينال البطولة صيت وقتي الى زوال للاسف الضحية مواهب شبابنا وابناء المحافظة وعسفان .

ولو شاهدنا نهائي بطولة غران وشاهدنا الصور وتابعت جزء من المباراه لن تجد احد من شباب المحافظة ومراكزها ٩ وعسفان والغولاء ومقيطع
بل تم ابعادهم واصبحو اما في دكة الاحتياط او في المدرجات او في الاستراحات ليأسهم من الوضع الذي تم فرضه عليهم

يجب اعادة النظر في المسابقات القادمة فشبابكم وابنائكم احق بالدعم والاهتمام وصقل المواهب واحق بالمشاركة في اي بطولة في المحافظة 🤝 تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال 🌹

ابومحمد

شكرا” اخي عبدالله الحربي
نعم هذي حقيقة لافض فوك

اصبحت بطولة غران نهاية احلام شبابنا والمفروض والمفترض تكون هذي البطولة والانشطه في المحافظة من نصيبهم واشراكهم وتنميتهم مهاراتهم ومانشاهدة العكس تماما”
من المسؤل ؟

اي انجاز لشباب المحافظة يتحدثون عنه ؟؟؟؟؟

قد يكون الرابح الوحيد من البطولة ابن المحافظة كيمو الحربي بنشر سنابه اما غير ذالك لا اشاهد اي نجاح وشبابنا خارج المشاركة في البطولة ماذنبهم ؟؟؟؟

طبعا” مع تقديري لجهود نادي السد 🌹 ومبروك لصقور معبد

أحمد مهنا الصحفي / عضو المجلس المحلي بمحافظة خليص.

العناية بالشباب والاستفادة من الجهات الاجتماعية في تفعيل الأنشطة الشبابية بكل أنواعها اسثمار يُشكر وهو من التفكير البناء المثمر ، ورعاية سعادة المحافظ لهذا اللقاء دعم كبير منه للشباب ، وفقه الله ، وأعلم أنه بذل لهم من غالي وقته ، ونحن في شهر رمضان ، بل وجعلهم في مقدمة أولويات مهامه. له الشكر والتقدير وجميل الدعوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *