رئيس مركز عسفان يتوج فريق “صالون آدم” بكأس بطولة عسفان الرابعة

وسط كرنفال احتفالي رائع ، اخُتتمت بطولة عسفان الرابعة لكرة القدم ، والتي تقام على ملعب بلدية عسفان ، وذلك بحضور رئيس مركز عسفان الشيخ مشعل بن عبدالمجيد البشري ، ورئيس بلدية عسفان المهندس أيمن سعيد ، وعدد من أعيان المنطقة والشخصيات الرياضية والحضور الكريم ، حيث تم تتويج فريق “صالون آدم” بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ ٣٠ ألف ريال جائزة المركز الأول ، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الرسوخ بهدفين مقابل هدف، سُجلت عن طريق توتا الحاج هدفين وللرسوخ نايف السيد .

فيما حصل فريق الرسوخ على الميداليات الفضية ومبلغ ٥ آلاف ريال جائزة المركز الثاني ، كما تم توزيع جوائز البطولة حيث جاءت كالتالي : 

–  كأس اللعب النظيف والمقدم من الشيخ عوض بن ردة الخرماني (فريق البُعد) .

– كأس الفريق المثالي (فريق بلدية عسفان) .
– كأس أحسن حارس ( فريق بلدية عسفان – سيف السلمي).
-أفضل لاعب واعد ( بدر خالد لاعب فريق الهجرة )
– كأس هداف البطولة ( توتا الحاج – لاعب صالون آدم ).

وقد أدار المباراة الأستاذ حامد المالكي كحكم ساحة ، والأستاذين محمد عجيب وماجد الحربي كمساعدين للحكم ، والأستاذ أحمد مليه والأستاذ عبدالله عطية حكماً للفار.

وراقب المباراة الأستاذ عبدالكريم البشري ، والأستاذ عبدالله عايد البشري ، والأستاذ محمد ناهر البشري ، والأستاذ أحمد محمد جمعة ، والأستاذ أيمن البشري مراقباً للحكام .

هذا وقد سبق المباراة النهائية كلمة للجنة الإعلامية ألقاها الأستاذ أسامة محمد المحمدي ، تلا ذلك كلمة لرئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ بندر علي البشري ، ثم عرضه بالسيوف على نغمة الشيلات.

وبين شوطي المباراة تم السحب على عدد من الجوائز للجمهور الكريم ، كما تم تكريم الصحف والجهات الإعلامية التي واكبت مجريات البطولة ، وهم :
١- صحيفة غراس الإلكترونية
٢- صحيفة وادي قديد الإلكترونية
٣- صحيفة المصداقية الإلكترونية
٤- حساب نيوز عسفان عبر تويتر
٥- عسفان الآن عبر تويتر
٧- المقيطع لايف
٨- أ. أحمد عطية البشري
٩- يوميات كرة الأحياء

وكذلك تم تكريم رعاة البطولة ، وهم :
– مجموعة البشري الطبية
– مبدعون للدعاية والإعلان 
– جمعية التنمية الاجتماعية بعسفان

كما تم تكريم الداعمين لهذه البطولة :
– بلدية عسفان
– المهندس عبدالله القحطاني
– المهندس فؤاد مدني
– الأستاذ سالم سليمان البشري
– المهندس صالح بالخير

– الدكتور عبدالرحمن الحازمي
– الشيخ عوض بن رده الخرماني

كذلك تم تكريم كلٍ من :
– رئيس مركز عسفان
– الشيخ مشعل بن عبدالمجيد البشري
– رئيس بلدية عسفان
– المهندس أمين بن سعيد
– تكريم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ بندر علي البشري من قبل رئيس لجنة بطولة هلال التسامح الأستاذ عمر هلال ، وهناك تكريم خاص من قبل ماجد محمد البشري رئيس مجموعة البشري للشيخ وازن عطية البشري ولعدد من الشخصيات المحلية.

 

تعليق واحد على “رئيس مركز عسفان يتوج فريق “صالون آدم” بكأس بطولة عسفان الرابعة

فهد حميد البشري

عمل مميز من صحيفة مميزة وتغطية رائعة
الف شكر أستاذ أحمد ولطاقم الصحيفة المميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *