“المرئي والمسموع” تغرم 4 إعلاميين رياضيين بسبب تأجيج التعصب الرياضي

أعلنت الهيئة العامة للإعلام ⁧‫المرئي والمسموع‬⁩ عن ضبط مخالفات متمثلة في تأجيج ⁧‫التعصب الرياضي‬⁩ لـ4 من الإعلاميين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

‏وبينت ان مخالفاتهم كانت عبر منصات التواصل وقنوات رياضية فيما تمثلت الاجراءات في اصدار غراملت مالية بلغت : 115 الف ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *