‏أمين جدة يعتمد موقعين استثماريين في “مدينة غران” بمحافظة خليص

اعتمد ‏معالي ‎أمين جدة الأستاذ صالح التركي موقعين استثماريين مهمين في جنوب محافظة خليص في غران بمساحة اجمالية تقدر 175000 م٢ ، وذلك بمتابعة مباشرة من سعادة رئيس ‎بلدية محافظة خليص المهندس عبد العزيز بن صالح المالكي ، وذلك بهدف تنمية استثمارات البلدية وتنمية مواردها .

الجدير ذكره أن المنطقة الأولى هي الواقعة جنوب قاعة الامبراطورة والأخرى الواقعة بمدخل الثنية ذات أهمية استثمارية جاذبة ومستهدفة من قبل رجال الأعمال والمستثمرين.

جاء ذلك في تغريدة لبلدية محافظة خليص عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر .

4 تعليق على “‏أمين جدة يعتمد موقعين استثماريين في “مدينة غران” بمحافظة خليص

عبيدالله البشري

لاتعود لاهل المنطقة بالفائدة وانما للبلدية فقط نتمنى ان تصرف في احتياجات المنطقة وخصوصاً مخطط امتداد غران حيث لاتوجد سفلتة به ولا إنارة ولاخدمات بلدية تذكر

أبو باسم

انظروا لمخطط غران بنظرة انصاف وعدالة هل من الممكن والمعقول ان مخطط غران تجاوز اعتمادة وتخطيط قرابة نصف قرن وهو اول مخطط بالمحافظة بعد الدف وهو مكتظ بالسكان والمراكز الحكومية والتجارية ولم تكتمل فيه الخدمات الأساسية من ارصفة وإنارة وتصريف المياة او التشجير ؟!!!!
الدوله ماقصرت جزاها الله خير صرفت مئات …مئات الملاين خلال السنوات القلية الماضية ثم لم تشمل مخطط غران هذه الخدمات الأساسية وهو مدخل المحافظة وواجهتها الاولى .!!!
اعدلوا هو أقرب للتقوى…

أحمد بن مهنا - أم الجرم

اختيار موفق ، هذان الموقعان من أفضل المواقع على مستوى المحافظة ،سيكون أثرها واسع يمتد إلى استثمار مواقع أخرى في غران وماحولها ، حيث غران يتميز بقربه من عسفان المنطقة الحية اقتصاديا وقربها من جدة وكونها ملاصقة لطريق الهجرة ويدخلها طريق مكة المدينة القديم ويمر معها طريق الأمير نايف المتجه لمحافظة الكامل وأكثر مراكز المحافظة هو طريقها !
وفق الله المهندس عبدالعزيز المالكي رئيس بلدية خليص لمزيد من النشاريع التي من شأنها تطوير محافظتنا

AWAD ALSAHFI

جلب الاستثمار للمحافظة أمر يشجع ويساند من الجميع ، وله الأثر..وهنا السؤال الذي يحتاج إلي جواب ، ما هو الأثر على البيئة والإنسان لهذا الاستثمار ؟
فلم تصرح البلدية بنوع الاستثمار ومدى سلامته للإنسان، خاصة أن الموقعين تقعان قرب مناطق سكنية .
فلا ننسى مصنع الطوب الاحمر وأثاره..! وقد انتشرت بعض المعلومات عن نوع الاستثمار ، نريد من البلدية مشكورة
التوضيح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *