بئر إرتوازية مكشوفة بمخطط غران

تفاجأ المواطن عبيد الله البشري الذي يسكن في منطقة غران بالمخطط الجنوبي رقم 2 ، بوجود بئر إرتوازية بطول 20 متراً تقريباً مكشوفة على ناصية الطريق وبالقرب من المنازل ، وأبدى تعجبه من ذلك خاصة وأن المنطقة لم تكن منطقة مزارع .

وعبر “البشري” عن قلقة وخوفه الشديد على أبنائه وأبناء جيرانه من الوقوع فيها؛ إذا هي من الخطوة بمكان ،  وتساءل عن سبب وجودها في هذا الموقع.

وحمل “البشري” بلدية خليص التي خاطبها رسمياً بهذا الخصوص المسؤولية عن ذلك ، حيث أوضح أن هناك مندوب من البلدية وقف على الموقع ووثق ذلك ، غير أن الوضع بقي كما هو عليه . 

وعبر صحيفة غران الإلكترونية يوجه “البشري” نداء عاجل للدفاع المدني بمحافظة خليص بسرعة ردم هذا البئر قبل أن تقع كارثة إنسانية – لاسمح الله – ، كما يطالب أهالي سكان المخطط الجنوبي رقم 2 المسؤولين بالتحقيق في وجود مثل هذه الآبار حول منازلهم ، ومن المتسبب فيها ؟! .

ووجه الأهالي مطالبهم بأن تتقصى أمانة محافظة جدة الحقائق حول عدم استجابة بلدية خليص لنداء وصوت المواطن.

image

 


دعاية

5 تعليق على “بئر إرتوازية مكشوفة بمخطط غران

عبيدالله البشري

نشكرصحيفة غران على طرح الموضوع وكذلك نشكر المواطن الذي قام بلاسراع بدفنها

ابو ملاك

جزاء الله خيرا الاخ عبيدالله نبه للموضوع واختياره ايضا للوسيله التي سيتم من خلالها تحذير الاهالي قبل وقوع كوارث لا قدر الله واعتقد ان الامر يخص الدفاع المدني وهو من المفروض ان يتحرك على وجه السرعه

ابو ملاك

جزاء الله خيرا الاخ عبيدالله نبه للموضوع واختياره ايضا للوسيله التي سيتم من خلالها تحذير الاهالي قبل وقوع كوارث لا قدر الله واعتقد ان الامر يخص الدفاع المدني وهو من المفروض ان يتحرك على وجه السرعه لدفن البئر والتخلص من خطرها ومن ثم التحقيق فيما بعد ومعرفة المتسبب في حفر نثل هذه الابار بجوار المنازل وتركها مكشوفه

الصريح

طالعوا حواليكم تجدون عدة شاحنات حفر الابار الارتوازية بجواركم ويشكر الأخ عبيدالله ولكن بلدية خليص نائمة في العسل ، وقد قرأت قبل فترة في وسائل التواصل الاجتماعي عن بلاغ أحد المواطنيين بغران لا يحضرني اسمه الان بوجود حفر شمال غران ويشكر عليها ولا نعلم مامدى تفاعل البلدية لهذا البلاغ الذي تجاوبت معه صحيفتكم والمجلس البلدي بمخاطبة البلدية والكهرباء عن تلك الحفر واليوم حفرة ارتوازية بجوار المساكن وأصابع الاتهام تشير لأصحاب هالشاحنات بالمرتبة الأولى فلا بد من الجهات المعنية أن تضع لهم مكان محدد يتواجدون فيه وليس بالقرب من المساكن.

ابوباسل البشري

شي خطير ان يتم حفر هذه الحفر وبهذا العمق وتترك مصيدة للأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *