الشيخ “العقيل” يتبرع ببناء سوق للأسر المنتجة بخليص

على ضوء ما طُرح في زاوية “قضية للنقاش” عبر صحيفة غران الالكترونية ، من قبل الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العقيل ، والتي تناولت في مجملها “كيف يمكن تحقيق الإكتفاء الذاتي للأسر الفقيرة وتحويلها لأسر منتجة” ، وعلى إثر ذلك قام الأستاذ عبدالرحيم المغربي مدير جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص باستخلاص نتائجه من آراء ومقترحات وأفكار المشاركين في دائرة النقاش ، وطرحها في صحيفة غران عبر “نتائج وتوصيات قضية للنقاش” .

وبتواصل من رئيس تحرير صحيفة غران الإلكترونية ومناقشة الموضوع مع الشيخ “العقيل” ، أبدى الشيخ استعداده لإنشاء مقر لسوق دائم للأسر المنتجة بخليص ، ويكون تحت مظلة جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص.

وعلى ضوء ذلك  سيقوم الشيخ “العقيل” بزيارة جمعية البر خلال الأسبوع القادم لوضع الآلية التي سيتم بها إنشاء وإدارة السوق ، وتحديد المكان الذي سيقام فيه المبنى الدائم أو المؤقت ، ووضع التصور للأركان والأكشاك التي ستمارس فيها الأسر بيع منتجاتها.  

جدير بالذكر أن “قضية للنقاش” قد شارك بها عدد من قراء الصحيفة والمهتمين بهذا الشأن من أبناء المحافظة ومن خارجها ، حيث أثروا الموضوع نقاشاً وقدموا العديد من المقترحات والمرئيات والبرامج التي تصب في مجال خدمة الأسر المحتاجة؛ في سبيل الإرتقاء بها لتصبح أسر منتجة ومكتفية مادياً.

وصحيفة غران الإلكترونية تتقدم بالشكر الجزيل للشيخ عبدالله العقيل على دعمه الدائم للمشاريع الخيرية ، سائلين الله أن يجزل له الأجر والمثوبة ، كما نهنئ جمعية البر الخيرية بخليص على هذه الثقة الممنوحة لها؛ والتي ليست مستغربة عليها فهي رائدة العمل الخيري بالمحافظة.


وقف اليتيم

6 تعليق على “الشيخ “العقيل” يتبرع ببناء سوق للأسر المنتجة بخليص

خالد المرامحي

شكرا على هذه البادرة الجميلة من الشيخ العقيل والخطوه الأولى على درب استغناء الأسر المحتاجة في المحافظة وياليت يكون التنفيذ لهذا السوق على الطراز المعماري القديم للفن الحجازي العريق ليكون محل جذب ونقطة تحول في المنطقة يخدم رؤية ٢٠٣٠

ولا أنسى أن أشكر صحيفتي المفضلة صحيفة غران شكراً من القلب إلى القلب

عبدالرحيم الصبحي ـ أبـو أوس

هي رسالة من فاعل للخير ومحب له إذا أردت للخير انتشارا وكنت للخير معولا عليك أن تظهر ماتعمله ليقف معك القائمون على الخير
لا ينفع الكلام ولا كتابة السطور عليك أن تبدأ المشروع الخيري ليراه الناس شاخصا على أ{ض الواقع عندها تأكد أن البناء سيكتمل وأن الخير سيعم شكرا للقائمين على برنامج الأسر المنتجة شكرا للأسر المنتجة شكرا للداعمين لمثل هذه المشاريع الخيرية .

شكرا للصحيفة التي أصبحت منبرا مقصودا بناة المجتمع ورواد التنمية شكرا أستاذ أحمد الصحفي جعل الله ما تقدمه محفورا في الكتاب المسطور وجعله عملا متقبلا لديه الرحيم الغفور

أبو زياد

جزاك الله خير شيخ عبدالله وكثر الله من أمثالك
وهنيئا لك بدعوات الأرامل والأيتام على ما تبذل وتقدم
جعل الله ذلك في موازين حسناتك وبارك لك في رزقك ومالك وأهلك

عبدالله الصعيدي

الله يجزاه خير
هذا الرجل قدم لأهل خليص أكثر مما قدم لها التجار ورجال الأعمال من أبنائها
أين أنتم يا موسرين من هذا الرجل

أم البنين

أسأال الله العظيم رب العرش الكريم أن يظلك تحت ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله
لا يجزيك على هذا العمل إلا دعوات صادقات تنطلق في الثلث الأخير من الليل
كم أسعدت من قلوب بهذا الخبر السار
جزاك الله كل خير

ابو عبد العزيز

جزاك الله خير يا شيخ عبد الله أسعدت القلوب
ومسحت الدموع ..وجب لك الدعاء من الأغنياء
والفقراء وجعل الله ما تقدمه بعيد عن السمعة
الرياء.. وجزاك بالإحسان إحسانا .. هذا المشروع
سيبقى علامة ونقله نوعية ويسعد به الكثير بارك
الله لك وفيك وأجزل لك الأجر الذي يرضيك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *