مكتب تعليم خليص يصطحب الطلاب لزيارة معرض الكتاب بجدة

قام وفد من مكتب تعليم خليص صباح أمس الخميس ٣-٤-١٤٣٩هـ،  يضم كلًا من طلاب مدارس ثانوية خليص وثانوية ابن الهيثم وثانوية البريكة ومتوسطة خليص وابتدائية أسامة بن زيد وابتدائية الإمام الغزالي، بتنظيم زيارة إلى معرض الكتاب بجدة.

كان الوفد برئاسة قسم الشؤون التعليمية بمكتب تعليم خليص؛ أ. خالد الصعيدي، وعضوية مشرف النشاط المكلف أ. محمد المغربي، وعدد من رواد النشاط،  كما ضمت الزيارة خمسين طالبًا من مراحل التعليم المختلفة وبصحبة رواد النشاط.

وقد انطلقت الرحلة في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وبعد وصول الطلاب تجولوا داخل المعرض، وشملت الزيارة ركن تعليم جدة، وركن الطفل، وعددًا آخر من الفعاليات ودور النشر، وأبدى الطلاب إعجابهم بما رأوا وشاهدوا، وقدموا الشكر إلى مكتب تعليم خليص على تبني هذه البادرة.

جدير بالذكر أن معرض الكتاب بجدة قد بدأ يوم الخميس ٢٦-٣-١٤٣٩هــ، وتُختتم فعالياته في ٦-٤-١٤٣٩هــ.

تعليق واحد على “مكتب تعليم خليص يصطحب الطلاب لزيارة معرض الكتاب بجدة

ابن بذال

من الجميل ان يرتاد طلابنا معرض الكتاب الدولي الثالث بجدة ويرون دور النشر العربية والدولية تزور معرض بلادهم وان يطلع طلابنا على كل المعروض من الكتب بشتى انواعها ولغاتها تعرض على شواطى بلادنا . لذلك فزيارة الطلاب للمعرض تعد خطوة اولى و بادرة حسنة في سبيل تنمية القراءة للنشء منذ نعومة اظفاره فنحن جزء من امة اقرأ ونحن اصحاب الكتاب المنزل في ديارنا لهداية العالم اجمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *