بعد ٤ سنوات .. ابتدائية موسى بن نصير بغران تفتح أبوابها من جديد الأحد القادم

بعد انقطاع دام لأكثر من ٤ سنوات ، يعود يوم الأحد القادم الموافق ٤ جمادى الأولى بداية الفصل الثاني للعام الدراسي ١٤٣٩ – ١٤٤٠ هـ ، طلاب ومنسوبو مدرسة موسى بن نصير الابتدائية بغران ، إلى مقرهم بعد أن تم الانتهاء من عملية ترميم المبنى وإضافة بعض المرافق الحيوية إليه .

وكانت المدرسة قد خضعت للتأهيل من قبل؛ إلا أن عملية ترميمها وتجهيزها قد تعثر لأكثر من مرة ، وعقب الكثير من المطالبات من قبل الأهالي ، وبمتابعة من إدارة تعليم جدة ، ومكتب تعليم خليص ، تم – بحمد الله – الانتهاء من التأهيل والترميم لتعود المدرسة بكامل كادرها إلى ممارسة العملية التعليمية والتربوية .

جدير بالذكر أن مدرسة موسى بن نصير كانت قد أُلحقت فيما سبق بمدرسة متوسطة وثانوية غران ( مسائي ) ، ثم ألحقت بها في نفس الفترة ، مما كان سبب في معاناة الكثير من الطلاب وأولياء الأمور . 

3 تعليق على “بعد ٤ سنوات .. ابتدائية موسى بن نصير بغران تفتح أبوابها من جديد الأحد القادم

الشيخ مرزوق بن ماضي الصحفي

ما اجملها من صورة
تفتح النفس كم كنت اتمنى هذا اليوم الذي ارى المدرسة بهذه الصورة
ولكن تمنينا وخططنا وشاء الله ان يكون الانجاز في هذا اليوم وما نقول إلا شكراً للقائمين على المدرسة وعلى رأسهم مديرها الفاضل ابا هشام
ونسأل الله ان يكون هذا الانجاز دافع لابنائنا ومعلمينا لزيادة العطاء والرقي بالمدرسة وطلابها الى افضل مستوى

متابع

موسى بن نصير مدرستي التي ترعرعت فيها وتعلمت فيها فك الحرف في مبناها العتيق فرق بين ذلك المبنى وهذا المبنى الجميل والذي جاء بعد سنوات من المعاناة !! شكرا لمن كان خلف هذا الانجاز وهنيئا لهذا الجيل بقي عليهم أن يجتهدوا وينعموا بهذه الامكانات .
وفق الله القائمين على هذه المدرسة ليخرجوا لنا جيلا صالحا يعيد للأمة مجدها التليد .

مدرسة متوسطة وثانوية غران

نبارك لأهالي غران ومنسوبي مدرسة موسى بن نصير الابتدائية العودة لمدرستهم ونسأل الله تعالى أن يوفقهم لما يحبه ويرضاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *