مساعد مدير فرع وزارة العمل بمكة يتفقد موقع مهرجان خليص الزراعي السياحي

تفقد موقع مهرجان خليص الزراعي السياحي عصر اليوم الثلاثاء ١٤٣٩/٥/٢٠هـ، ‫الأستاذ بندر هوساوي مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمكة المكرمة، والأستاذ يحي عسيري، مدير الضمان الاجتماعي بمحافظة جدة، والمهندس عماد الصبحي رئيس بلدية خليص، للوقوف على سير العمل.

وقد استمعوا جميعًا إلى شرح وافٍ عن أركان المهرجان من مدير المشروع المهندس أنس البلادي، ومدير قناة الباسل الفضائية الجهة المنفذة الأستاذ فؤاد الصبحي، كما استمع زوار الموقع إلى برنامج الفعاليات من المدير الإعلامي للمهرجان الأستاذ مشعل الصبحي.

وقد أشار الأستاذ هوساوي إلى أهمية إتاحة الفرصة للأسر المنتجة، وإعطاء ركن خاص لمؤسسة الضمان الاجتماعي في المهرجان تيسيرًا عليهم، وهو ما وعد به مدير المؤسسة المنفذة فؤاد الصبحي.

ومن المواقع التي تجول فيها زوار الموقع: المسرح المغلق والمسرح المفتوح وركن الزراعة وموقع الدوائر الحكومية والمراكز الإدارية.

وينفذ مهرجان خليص الزراعي السياحي لأول مرة في محافظة خليص، حيث سيتشرف برعاية كريمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في التاسع والعشرين من هذا الشهر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *