إعلام محافظة خليص على طاولة اللجنة الثقافية في حوار صريح

في مساء عاطر بعطر الإعلام والثقافة في محافظة خليص البهية؛ عُقد مساء أمس الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٥/٢١هـ، بمركز التدريب بمكتب التعليم بخليص؛ الاجتماع الأول للجنة الثقافية بمحافظة خليص مع الإعلام بالمحافظة.

وكان ذلك الاجتماع بدعوة من رئيس اللجنة الأستاذ عبدالرحيم نافع الصبحي وبحضور أمين اللجنة الأستاذ محمد الرايقي، ورؤساء تحرير الصحف بالمحافظة وهم الأستاذ: سليم مهمل السلمي “صحيفة الوثاق” والأستاذ: أحمد عناية الله الصحفي رئيس تحرير صحيفة “غران” وعضو اللجنة الأستاذ رائد حامد البلادي “صحيفة خليص” والأستاذ ناصر ربيع القريقري “صحيفة قديد”.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الأستاذ عبدالرحيم الصبحي، بدأها بتقديم الشكر والتقدير للصحف الإلكترونية على جهودهم التي قُدمت خلال الأيام الماضية، مطالباً إياهم بالاستمرار في دعم مناشط وفعاليات اللجنة الثقافية بمحافظة خليص، والمشاركة في رسم خارطة طريق جديدة تدعم مناشط اللجنة.

ثم بعد ذلك فُتح المجال لرؤساء التحرير للتعبير عن دورهم في حوار صريح وجريء يبين الدور المطلوب منهم والدور الذي تنتظره الصحف الإلكترونية من اللجنة الثقافية، حوار فتح المجال لعمل مشترك لتقف جميع الصحف في صف الدعم المشترك المؤسس على المحبة؛ وفق منظومة واحدة تعزز من قيمة ما يقدمه الإعلام للثقافة، وما تتبناه اللجنة من فكر بناء.

وفي ختام الاجتماع تم عقد شراكة مجتمعية بين اللجنة الثقافية بمحافظة خليص وصحف المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *