رئيس بلدية خليص يعتمد الزي الرسمي لموظفي شركة النظافة

اعتمد رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عماد عيد الصبحي، صباح الأحد ٢ / ٦ / ١٤٣٩هـ ، الزي الرسمي لموظفي شركة مجموعة بيت العرب لخدمات النظافة، والتي كان قد أبرم “الصبحي” عقدًا معها لتعمل في جميع محافظة خليص ومراكزها.

كما قام الصبحي بحصر لجميع معدات النظافة، كما تم حصر ضواغط النفايات والتي بلغت عدد 17 ضاغطًا، وعدد العمالة للشركة والبالغ عددهم 200 عامل وسائق .

وذكر “الصبحي” أنه سيكون لكل مكتب خدمات بالبلدية من المراكز معداته الخاصة بالنظافة والمعدات الأخرى، وأوكل الإشراف عليها لمدراء مكاتب خدمات البلدية في المحافظة، كما أشرف رئيس البلدية بنفسه على اختيار مسكن يليق بموظفي الشركة حسب شروط العقد المبرم بينهم، مشيراً إلى إنه تم تسليم مقاول العقد المرمى العمومي لإدارته، وبالتالي لن يسمح بفسح الكهرباء للمباني إلا بشهادة رمي الدرامات من إدارة المرمى العمومي.

رئيس البلدية خلال جولاته وزياراته الأسبوعية والدورية على جميع المحافظة ومراكزها قد لاحظ كثرة رمي مخلفات البناء في الأراضي البيضاء ومجاري الأودية، وقال إنه بوضع المرمى تحت إشراف الشركة سوف يحد من انتشار رمي مخلفات البناء، وسوف يضع حدًا للمقاولين أو للمواطنين من الرمي في الأراضي البيضاء.

وطالب “الصبحي” بأن يتعاون جميع المواطنين مع البلدية في الإبلاغ عن مخالفات رمي النفايات في غير المرمى العمومي، وحذر كل من يقدم على هذه الأعمال المخالفة أنه سيكون عرضة للجزاءات النظامية الخاصة بذلك.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *