أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حملة عبر برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت وسم #شاركنا_عملك_عن_بعد , وذلك لتحفيز جميع الجهات الحكومية ومنشآت القطاع الخاص على تقديم خدماتهم وأداء أعمالهم باستخدام التقنية، والتشجيع على استخدامها في تسريع إنجاز المعاملات، حيث يضمن هذا الأسلوب استمرارية الأعمال في الحد الأدنى خاصة في حالات الطوارئ والأزمات. وكان معالي وزير…
المزيد