مركز فتاة غران يشارك باحتفالات اليوم الوطني88 بمحافظة خليص

في ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية شارك مركز فتاة غران بمدينة غران باحتفال محافظة خليص بهذه المناسبة في يوم الأحد الثالث عشر من محرم لعام ١٤٤٠هـ، حيث أهدى سعادة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل الحازمي وجميع الدوائر الحكومية والمتمثلة في مكتب تعليم خليص بقسميه، وبلدية محافظة خليص، وشرطة ومرور المحافظة والدفاع المدني بمحافظة خليص، والأمين العام لجمعية مراكز الأحياء الدكتور حمزة المغربي ونائبه الأستاذ أحمد الصحفي.

هذا وأعرب محافظ خليص عن شكره وتقديره لمركز فتاة غران مثمنًا لهن مساهمتهن في المشاركة باحتفالات المحافظة بهذه المناسبة للذكرى الخالدة للوطن وكرمهن بدرع شكر.

ومركز فتاة غران إذ يشارك بهذه المناسبة يترجم حبه وولاءه وانتماءه للوطن على أرض الواقع ويشارك المجتمع مناسباته وبالأخص هذه المناسبة الغالية على قلب كل مواطن سعودي.

تعليق واحد على “مركز فتاة غران يشارك باحتفالات اليوم الوطني88 بمحافظة خليص

د. حمزة المغربي

نبارك لمركز فتاة غران هذه المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني و تعزيزها للانتماء و الولاء لهذا الوطن الذي أرسيت قواعده و شيّد بنيانه على مبادئ ديننا الحنيف و رسّخت قيمه على هدي المصطفى صلى الله عليه و سلّم، و نشكر مساهمة المحافظة و جميع الدوائر الحكومية في دعم و مساندة مركز فتاة غران للقيام بهذا الدور الهام في محافظة خليص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *