“بلدي خليص” يوصي بتخصيص موقع لإقامة مشروع للنفع العام

عقد المجلس البلدي بمحافظة خليص ، اجتماعه الرابع بعد الأربعين مساء الأربعاء ٢٩-٢-١٤٤٠ هـ ، بمقر المجلس بالعزيزية بحضور أعضاء المجلس.

وأوضح عضو المجلس رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام أ.محمد سعيد الصحفي أنه بعد القراءة المعتادة للمحضر السابق والمصادقة عليه بدأ المجتمعون في مناقشة موضوعات الجلسة المدرجة على جدول الأعمال حيث أوصى المجلس بما يلي:

-التوصية بإضافة مسمى حديقة الزهور الذكية باللغة العربية الى جانب المسمى الإنجليزية (ثنائي اللغة).

-التوصية بتحديد ثلاثة أماكن من قبل البلدية للإختيار من بينها مكاناً للنفع العام كحلقة مركزيةللخضار يستفيد منها سكان المحافظة.

هذا واطلع الأعضاء على تقرير لجنة المجلس التي زارت مركز النخيل للوقوف على طلب أحد المواطنين بخصوص إيصال التيار الكهربائي ، وأوصى المجلس بتوصيل الكهرباء للمواطن وعدم وجود مايمنع من ذلك.

اطلع المجتمعون على شكوى أهالي هجرة أم العبيد التابعة لمركز ستارة من مشكلة تساقط الصخور بجوار المساكن وخطورتها على المارة ، حيث قام المجلس بتشكيل لجنة مكونة من أ.فيصل المغربي ، وأ.رجاالله السلمي ، وأ.محمد سعيد الصحفي ، وسكرتير المجلس أ.سعد المزروعي للشخوص الى الهجرة والاطلاع الميداني على المشكلة.

كما ناقش المجلس موضوع لقاءات المواطنين بالمحافظة ومراكزها ، وكلف  أعضاء المجلس : أ.فيصل المغربي،  وأ.محمد سعيد الصحفي ، وأ.عبدالله الحميري ، بإعداد وتجهيز تلك اللقاءات وتقديم تصوراتهم للمجلس حول الموضوع.

ثم استعرض المجلس طلبات المواطنين حيث تم الإطلاع والتوجيه بالتنسيق مع بلدية المحافظة وفقاً للتعليمات المنظمة للخدمات البلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *