أهالي مركز البرزة بمحافظة خليص يبعثون خطاباً لـ “أمير مكة”

وجه أهالي مركز البرزة بمحافظة خليص ، خطاباً لمقام مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، يتضمن شكرهم الجزيل وامتنانهم على تكليف الأستاذ مهند الشعيبي رئيساً للمركز ، وذلك قبل عدة أشهر؛ ذاكرين بعض الإنجازات التي تحققت خلال فترة عمله ، راجين وآملين أن يتم تثبيته في المركز.

وقد قام بتسليم الخطاب لمقام أمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل ، عضو المجلس البلدي بمحافظة خليص أ.بدر الشيخ ، حيث أكد الأهالي في خطابهم على النقلة النوعية التي شهدها المركز في فترة وجيزة ، وسعي “الشعيبي” لتحقيق مطالب الأهالي عبر تواصله مع كافة الجهات المعنية ، ذاكرين بعضاً منها هنا – على سبيل المثال لا الحصر – :

– تشكيل لجنة إصلاح ذات البين والعمل على تجهيز مقر لها بالمركز.

– السعي لإيجاد خدمة الصراف الآلي وحل مشكلة كانت تؤرق المواطنين وخاصة كبار السن .

– تفعيل مشاركة مركز البرزة في المحافل والفعاليات الوطنية مثل احتفال اليوم الوطني والمناشط الاجتماعية وإشرافه المباشر على ذلك ، ففي هذا العام تم عمل حائط إلكتروني سطّر به أهالي مركز البرزة بمختلف أعمارهم مشاعرهم تجاه الوطن وتم عمل ركن خاص به في حفل المحافظة الذي أقيم بمناسبة اليوم الوطني ، إضافة إلى عدد من الفعاليات بمركز البرزة .

– تأسيس موقع رسائل نصية للتواصل مع المواطنين .

– تواجده الدائم في الظروف الاستثنائية كأوقات الأمطار والسيول وإرساله رسائل تحذيرية للمواطنين لتوخي الحذر والابتعاد عن مجاري السيول ، بالإضافة إلى نجاحه في كسب ود مجتمع المركز والتفافهم حوله .

ولذلك يأمل أهالي مركز البرزة في محافظة خليص ، الإبقاء على الأستاذ مهند الشعيبي رئيساً للمركز ، وذلك نظراً لما لمسوه من جهود مباركة وخدمات ملموسة .

الأستاذ مهند الشعيبي 

4 تعليق على “أهالي مركز البرزة بمحافظة خليص يبعثون خطاباً لـ “أمير مكة”

توفيق حميد الشابحي

أهالي البرزة أقران الإنجاز … تواصلهم مع قادتنا بالمحافظة و بالمنطقة و تآلفهم كمجتمع يجعلنا نشاهد الجديد لديهم في كل زيارة

وضاح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا ما يتمناه أهالي مركز البرزه بالإبقاء على الاستاذ مهند الشعيبي رئيسا لمركز البرزه نظير ما لموسه من تغيير على ارض الواقع ويطمحون في الكثير والكثير فالطموحات لا سقف لها بقائه بارقه أمل لغدا أفضل
فكلنا أمل ان لا يخيب الله أملنا في بقائه
أستاذ مهند حتى وان رحلت لن ننساك وستبقى في ذاكرة كل برزاوى قصص من الإنجاز تتناقلها الأجيال
استاذ بدر الشيخ لك منا كل الشكر والثناء انت خير من يمثلنا انت صوتنا الصادق حفظك الله ووفقك لكل خيرا

عطيه الصحفي ابوباسم

بيض الله وجيهكم يا أهآلي البرزة وماهي غريبة عليكم أنتم اهل الوفاء والجود وبدون قصور في أهالي المحافظة جميعاً بريتم الذمة وأنصفتم المسؤل .
ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .
صحيح أن مقام الامارة لا يخفى علية انجازات رئيس المركز او أي مسؤل تحت إدارتها لكن لا يُمنع أحد من الإعتراف بالجميل .فجزاكم الله خير.
ووفق الله أستاذ/مهند الشعيبي لما يحبه ويرضاه والله معاه وجهود محفوظه وأن شاء الله وفي محلها.. هو وكل ومن حذى حذوه في محافظتنا الغالية.

محمد

البرزه من قرى قبايل حرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *