محافظ الكامل يرعى الحفل السنوي لـ “جمعية نور”

برعاية سعادة محافظ محافظة الكامل الأستاذ عايد بن محمد المدرع القحطاني ، وفِي أمسية مختلفة ، وبحضور الدكتور محمد صامل السلمي ، ومدير مكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ معلى السلمي ، أقيم الحفل السنوي لتكريم الحفاظ وختام الأنشطة والبرامج لعام ١٤٣٩هـ بجمعية نور لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الكامل وقرى بني سليم ، حيث تم تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب في حلقات التحفيظ منهم ٤ طلاب وطالبة أتموا حفظ القرآن الكريم.

وقد أقيم الاحتفال في قاعة الكامل بحضور عدد من الوجهاء والأعيان والمشايخ والطلاب المكرمين وأولياء أمورهم .

أستهل الحفل بنماذج من التلاوات التي قدمها الطلاب ، ثم تحدث رئيس الجمعية الشيخ الدكتور محمد صامل السلمي ذاكراً فضل الجمعية التي تأسست منذ ٣٠ عاماً على يد الشيخ حمدان السلمي – يرحمه الله – ، ومؤكداً على فضل الذكر وحلقات القرآن ، داعياً لكل من دعم أو ساهم في الجمعية وعلى رأسهم محافظ الكامل .

ثم كانت الكلمة لراعي الحفل سعادة المحافظ الذي قال : “لن أزيد عن ما تحدث به الشيخ الدكتور محمد صامل السلمي”، وحث على دعم الجمعية داعياً لمؤسسه بالخير .

وبين كل فقرة وفقرة استمع الحضور إلى تلاوات من طلاب التحفيظ ، ثم بدأت مسيرة للطلاب المتميزين ، ومسيرة لطلاب الدورة الصيفية ، ومسيرة للمتميزين في المستويات ، ومسيرة أخرى للطلاب الحافظين.

عقب ذلك تم تقديم عرضاً مرئياً عن إنجازات الجمعية خلال عام ١٤٣٩ – ١٤٤٠هـ ، ولعل من أبرزها كان في شهر رمضان المبارك ، حيث أم المصلين ٣٥ إماماً من الجمعية في ٣٥ مسجداً .

ثم تم تكريم الطلاب الحافظين والمعلمين والمشرفين والطلاب المتميزين في المراحل والمستويات ، كما تم تكريم جميع الطلاب في حلقات التحفيظ والبالغ عددهم ما يقارب ٣٠٠ طالب ، كذلك تم تكريم الداعمين والجهات الإعلامية الراعية ومنها صحيفة غران الإلكترونية ، ثم كرمت الجمعية راعي الحفل سعادة محافظ الكامل .

وفِي ختام الحفل قصّ سعادة المحافظ شريط افتتاح متجر نور الخامس لهدايا الطلاب .

     

 

تعليق واحد على “محافظ الكامل يرعى الحفل السنوي لـ “جمعية نور”

عبدالمحسن فيصل المصباحي

ماشاء الله تبارك الله
نسأل الله لهم التوفيق والثبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *