إدارة “تعاوني غران” تعقد لقاءً لمناقشة آلية العمل في مبادرة “درب الأنبياء”

في إطار الإستعداد لانطلاق مبادرة محافظة خليص ضمن ملتقى مكة الثقافي تحت عنوان “درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن” ، عقدت إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغران بقاعة الاجتماعات بلجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم ، لقاءً بحضور رئيس مركز أم الجرم أ. سلطان الشريف ، ورئيس مركز حشاش أ. سلطان عويص المعبدي ، ونائب رئيس مركز البرزة أ. معيوف المعبدي ، وممثل عن مركز السهم ، ورؤساء ومدراء المكاتب التعاونية ، ومدراء وممثلي لجان التنمية الاجتماعية في غران وأم الجرم والبرزة ، وأعيان وناشطين في الأعمال الخيرية .

هذا وأدار اللقاء عضو المكتب التعاوني بغران أ. أحمد مهنا الصحفي الذي قدم تعريفاً للمبادرة ، وداعياً إلى أهمية نشر ثقافتها بكل الوسائل الإعلامية وعلى مختلف الأصعدة.

وتم خلال اللقاء مناقشة آلية العمل في المبادرة ، وخطتها ، ودور الجهات ذات العلاقة والمشاركة في تفعيل البرامج وتنفيذها ، وقد انتهى المجتمعون إلى مسودة الخطة التشغيلية وسيتولى مكتب غران إخراجها بصورتها النهائية .

وقد رحب الجميع بهذا اللقاء ونتائجها الخاصة بموقع مدينة غران؛ مع المحافظة على الشراكة المستمرة وإتاحة الفرصة للمتطوعين واستقطاب الشباب لتلك المبادرة.

من جهته؛ فقد وصف “بن مهنا الصحفي” اللقاء بأنه كان موفقاً ، مقدما شكره وتقديره لسعادة محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي ، مؤكداً أن لحضور رؤساء المراكز الإدارية دور كبير في نجاح اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *