المجلس البلدي يوافق على تسمية مدينتي خليص وغران

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة خليص اجتماعه الخامس والأربعين مساء الأربعاء ٢٧-٣-١٤٤٠ بمقر المجلس بالعزيزية بحضور أعضاء المجلس.

وأوضح عضو المجلس رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام أ.محمد سعيد الصحفي أنه بعد قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه؛ بدأ المجتمعون في مناقشة بنود اجتماعهم على النحو التالي:

٠٠ اطلع الأعضاء على تقرير لجنة المجلس التي زارت قرى ستارة (حورة،أم العبيد) ووافق على التوصيات التي رفعتها اللجنة.

.. واطلع الأعضاء على توصيات لجنة إعداد زيارات المواطنين والإلتقاء بهم بالمحافظة ومدنها ومراكزها حيث وافق المجلس على اقتراح اللجنة بتقسيم الأعضاء الى مجموعتين تتولى كل مجموعة زيارة عدد من المراكز ثم يعقد لقاءً عاماً للمواطنين في المحافظة في ساحة الاحتفالات الكبرى على طريق الملك عبدالعزيز .

… وبناء على شكوى أهالي جليل بخصوص مدخل القرية أوصى المجلس بتكوين لجنة (أ.خالد المعبدي، أ.محمدسعيد الصحفي، أ.عبدالله الحميري، أ.بدر الشيخ) للوقوف على الموقع.

…وشكل المجلس لجنة أخرى مكونة من (أ.خالد المعبدي ،م.عمادالصبحي ، أ.فيصل المغربي، أ.محمد سعيد الصحفي، أ.عبدالعالي الصحفي م.عبدالجبارالجبرتي) للوقوف على مشكلة طريق مِسِر/السويلة التابعة للظبية والجمعة.

…واطلع المجلس على ملف احتياجات المحافظة (مدنها ومراكزها) حيث قرر المجلس تحديثه ثم طباعة الإحتياجات وتسليم نسخة للمحافظة وللجان الزائرة للمراكز والمدن وتحديثها ميدانياً باللقاء المباشر للمواطنين.

ثم اطلع المجلس على المخطط المحلي الإرشادي المعتمد من الوزارة للمحافظة.

…وناقش المجلس الخطاب الوارد من المحافظة بخصوص تسمية مدينتي غران وخليص حيث أجمع الأعضاء على الموافقة على الطلب والرفع لمقام الوزارة للنظر والإعتماد.

…ثم ناقش المجلس طلبات المواطنين واتخذ عدد من القرارات بالتنسيق مع بلدية المحافظة لاستكمالها والرد عليها.

… وفي الختام اتفق الأعضاء على أهمية التواصل مع المواطنين ميدانياً وسماع مايحتاجونه مباشرةً والرفع به وتحديث ملف الطلبات بالمجلس بشكل مستمر تمهيداً لإدراجه في مشاريع وأعمال بلدية المحافظة.

8 تعليق على “المجلس البلدي يوافق على تسمية مدينتي خليص وغران

الفتى القادم 2019

مبارك لغران الاسم الائق لها مدينة غران ولولا جهود ابناءها المخلصين لماتحقق
مرحبا بكم جميعاً احبه اخوان متحاااابين في مدينة غران
معقل الشجاعة والوفاء والكرم والطولات

توفيق حميد الشابحي

قفزة تنموية مباركة وإجماع مبارك بموافقة المجلس على ما رفعه سعادة المحافظ
جميل أن تكون لدينا مدينتين .. خطوة تنموية مباركة نسأل الله للجميع العون والسداد

احمد الصبحي

مبروك تسمية مدينة خليص ومدينة غران وعقبال لبقية مراكز المحافظة والشكر لكل من ساهم في ذلك من المحافظة واعضاء المجلس البلدي واتمنا لهم التوفيق

مهنذس/ محمد الصحفي

خطوه مباركه في سبيل التنميه والتطوير
وتستحق خليص وغران هذه التسمية نظرا لما تحتويه من مقومات تنمويه والبقيه تأتي في الطريق بإصرار أهلها المخلصين
شكرا محافظ خليص
شكرا المجلس البلدي
وإلى مزيد من التقدم والرقي لمحافظتنا ومدنها ومراكزها

صالح الشيخ ابو سعد

جهود مباركة وعمل مستمر اتمنى ان ترى جهودكم واقتراحاتكم النور لذا اذا تم الموافقه على مدينتين فالافضل المطالبة بالانفصال عن خليص والمطالبة بمحافظة على ان تتبعها القرى من ام الجرم الى البرزة وتبقى خليص على القرى الاخرى الشمالية اقترح فقط

م/ شرف الصعيدي

قرارات تثلج الصدر
قرارات فعالة وجميعها تنموية وتدفع بالمحافظة الى الامام تمنياتنا بالتوفيق لمجلسنا البلدي والى الامام .
مسمى مدن يعتبر من اهم القرارات حيث يسارع في عجلة التنمية ويرفع من سقف الاحتياجات وقفزة في توفر الخدمات وزيادة الميزانيات ، وكلا المدنتين تستحق هذا المسمى بأنتظار موافقة الوزارة.

أحمدبن مهنا

حينما يكون النظر للآفاق أماما وللسماء آمالا … نقرأ مثل هذه الأخبار عن الجهات المعنية بالنهضة قيادة لها …
وفقكم الله يارجال المجلس البلدي وهنيئا لنا بكم.
وشكرا لصحيفة غران هذا النشر السار

أ.نويفعة الصحفي

جهود مباركة وخطوة تنموية في الاتجاه الصحيح بما انطوت عليها من قرارات ومقترحات تنموية تنم عن رغبه مؤكدة في تطوير المحافظة ..وخاصة مسمى المدن ..الذي يعد قفزة كبيرة يترتب عليها أوليات بمايليق بها كمدينة من حيث الاحتياجات والميزانيات تتيح الفرصه لاستقلال الموارد المادية و البشرية التي تنعم بها المحافظة سواء في هاتين المدينتين والتي تستحق هذا المسمى أو في بقية مراكزها ..تمنياتنا بالتوفيق لمجلسنا البلدي وإلى الأمام .بإذن الله جهود مكلله بالنجاح ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *