ثقافية خليص تعقد اجتماعها بموقع مبادرة “درب الأنبياء” بمدينة غران

عقدت اللجنة الثقافية بمحافظة خليص ، اجتماعها اليوم السبت ٢٧ / ٥ / ١٤٤٠هـ ، بموقع مبادرة محافظة خليص “درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن” بمدينة غران .

 بدأ الاجتماع بجولة على معرض الخدمات للجهات المشاركة بالمبادرة من الدوائر الحكومية والأهلية والخاصة والأفراد ، حيث استمع أعضاء اللجنة إلى شرح مفصل من عضو اللجنة ومدير الموقع الأستاذ أحمد بن مهنا الصحفي ، عن الخدمات التي تقدمها المبادرة لضيوف الرحمن ، واختتمت الجولة بشكر اللجنة لفريق المبادرة مثمنين الجهود المبذولة .

ثم عقدت اللجنة اجتماعها وتناولت محاور الاجتماع مناقشة وضع ميزانية اللجنة المالية وتم إسناد ملفها للدكتور عبدالغني الحميري والأستاذ إبراهيم الصحفي .

عقب ذلك تمت مناقشة إمكانية تنفيذ ملتقى باسم خليص تُقَدم فيه مجموعة من الأوراق التاريخية والأدبية ، ثم التوصية باستكمال الجهود المبذولة من فريق مبادرة “خليص تقرأ” .

تعليق واحد على “ثقافية خليص تعقد اجتماعها بموقع مبادرة “درب الأنبياء” بمدينة غران

ابن بذال

جميل ان يستمر العطاء سواء المادي او المعنوي على درب الانبياء من اجل ضيافة للحجاج والمعترمين بل وللمسافرين ايضا على هذا الطريق وايجاد مخيمات ومصليات جاهزة لاستقبالهم وتزويدهم باحتياج المسافر ثقافيا وماديا بل وارشادهم اذا تطلب الامر بالمعلومات الضرورية الاسلامية من حيث قصر وجمع الصلاة وتقديم سائر المعلومات اللوجستية لمساعدة ضيوف الرحمن اثناء عبور درب الانبياء بين المدينة المنورة ومكة المكرمة .
اجمل التحيات والشكر الجزيل لاصحاب فكرة مبادرة درب الانبياء ومنفذيها واداريي تلك المخيمات في محافظة خليص والداعمين لتلك المبادرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *