محافظو خليص والكامل ورابغ والجموم وبحرة يجتمعون بفريق “هيئة تطوير مكة”

عقد محافظو الكامل ورابغ والجموم وبحرة وخليص أمس اجتماعا في محافظة رابغ مع فريق العمل المكلف بدراسة تطوير وتحديث أعمال هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة نحو رؤية المملكة ٢٠٣٠ واستراتيجية التنمية الاقليمة بالمنطقة بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه حفظهما الله .

وناقش الاجتماع أهم التحديات التنموية والاحتياجات المستقبلية للمحافظات الفرص الاقتصادية والعناصر المطلوبة لتفعيلها والاحتياجات المطلوبة لتطوير وتحسين جودة الخدمات خاصة الاجتماعية والبنية التحتية .

وخلص الاجتماع على تصور سوف يدرس ويعرض للمناقشة مرة أخرى تمهيداً لأعتماده وتطبيقه على الواقع .

وأكد محافظ الكامل عايد بن محمد المدرع القحطاني أن هناك تفاؤل بمثل هذه الخطوات الهادفة إلى توفير سبل الراحة للمواطنين وتشجيع الإقامة بالمحافظات، مقدماً شكره تقديره بأسمه وأهالي المحافظة بالشكر والتقدير لسمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه، على ما يبذلانه من جهد ودعم لبناء وتنمية المكان والإنسان في المنطقة ومحافظاتها ومراكزها.

تعليق واحد على “محافظو خليص والكامل ورابغ والجموم وبحرة يجتمعون بفريق “هيئة تطوير مكة”

أحمدبن مهنا

وفقهم الله ، ووفق ولاة أمرنا لمافيه صلاح البلاد والعباد.
وقد ذكر لنا صاحب السمو الملكي بدر بن سلطان نائب أمير منطقة مكة المكرمة أنه ستكون اجتماعات دورية كذلك مع مجلس المنطقة يشارك فيها ممثلون من المجالس المحلية والبلدية ، من أجل تطويرالمحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *