برعاية محافظ خليص.. لجنة التنمية ومركز وادي قديد يكرّمان المتفوقين والمتفوقات

على شرف سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي كرّمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشراكة مع مركز وادي قديد المتفوقين والمتفوقات بمدارس قديد، وذلك بحضور رئيس المركز الأستاذ حمود السبيعي، ومدير مكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذ توفيق بن حميد الشابحي، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة الأستاذ فايز العتيبي.

اشتمل الحفل على تدشين مقر اللجنة وافتتاح للديوانية الاجتماعية التي تكفّل بها الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل، وسُمّيت باسم والده رحمه الله.

ثم تجوّل سعادة المحافظ والوفد المرافق له على مرافق اللجنة (صالة الأنشطة الاجتماعية، والمسبح، وصالة التدريب)، كما أُعِدّ حفل خطابي بُدئ بتلاوة من القرآن الكريم، ثم كلمة لرئيس لجنة التنمية الأستاذ حمد بن إبراهيم الرايقي، تقدّم فيها بجزيل الشكر لسعادة محافظ خليص على تشريفه ورعايته لهذا الحفل، كما قدّم شكره لجميع المتبرعين والمساندين والداعمين ولمكتب تعليم خليص، ثم كلمة رئيس مركز وادي قديد الأستاذ حمود السبيعي، ثم قُدّم عرض وثائقي للجنة التنمية الاجتماعية منذ تأسيسها منذ سنتين، اشتمل على أهم إنجازاتها، ثم فقرة الشعر حيث قُدّمت عدد من القصائد:
– قصيدة للشاعر حسن عابد الفارسي قدّمها ابنيه (عابد) و (عبدالعزيز).
– قصيدة للشاعر علي حامد القريقري.
– قصيدة للشاعر عبدالإله غانم الجغثمي.
ثم كلمة الأهالي ألقاها الدكتور حمدي القريقري.
وكلمة الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات ألقاها نيابةً عنهم الطالب أسامة عبدالحميد الجغثمي.
ثم كلمة مدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ توفيق الشابحي الذي وعد بأن يكون حفل التكريم في السنة القادمة بإذن الله لمكتب تعليم خليص في مركز وادي قديد.
ثم كلمة راعي الحفل سعادة المحافظ الذي قدّم شكره لكل من عمل على إنجاز هذا الحفل وتكريم المتفوقين والمتفوقات والداعمين.
ثم تم تكريم جميع الطلاب والطالبات المتفوقين في جميع مراحل التعليم العام الابتدائي والمتوسط والثانوي.
كما كُرّم الداعمين، وكرّمت اللجنة سعادة المحافظ ورئيس المركز ومدير مكتب التعليم بخليص، وجميع اللجان التي عملت على هذا الحفل.
وهذا وكانت التغطية الإعلامية الممتازة حاضرة بتبنّي مؤسسة المنصة الذهبية لها.

تعليق واحد على “برعاية محافظ خليص.. لجنة التنمية ومركز وادي قديد يكرّمان المتفوقين والمتفوقات

أ.نويفعة الصحفي

بادرة جميلة ورائعة جدا هنيئا لأهلنا في وادي قديد بها ، والتهنئة لجميع طلابنا المتفوقين والمتفوقات بمدارس وادي قديد العريق
والشكر لراعي هذه المناسبة
محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي وللجنة التنمية الاجتماعية الأهلية و لرئيس مركز وادي قديد الأستاذ حمود السبيعي، ولمدير مكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذ توفيق بن حميد الشابحي، ولمدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة الأستاذ فايز العتيبي.ولجميع من ساهم ورتب ونظم لهذه الاحتفالية الداعمة لأبنائنا الطلاب والطالبات بلاشك سيكون لهذا التكريم الأثر على المستوى العلمي والتحصيلي لهم بإذن الله .
كما نثمن لمدير مكتب التعليم بخليص وعده الجميل والداعم والمشرف باقامة حفل التكريم لمكتب التعليم بخليص للعام القادم بمركز وادي قديد ..كرم جاء من منبعه لمن يستحقون هذا الكرم .
تمنياتنا للجميع بمزيدا من التوفيق والسداد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *