سيدات خليص يطالبن بفرع مصرفي

سيدات مجتمع خليص يطالبن بالمصرفية النسائية الخاصة بهن بالمحافظة 

طالب عدد كبير من سيدات محافظة خليص مصرف الراجحي بافتتاح فرع نسائي لهن بخليص وذلك نظراً للحاجة الماسة إليه ولوجود عدد كبير ممن يملكن حسابات بنكية لدى مصرف الراجحي.

الأستاذة حمدة محمد الطياري مديرة متوسطة الطلعة قالت : نعاني نحن نساء خليص من عدم وجود فرع نسائي للبنك معاناة كبيرة حيث نضطر للذهاب إلى جدة أو مكة عندما نريد إجراء أي معاملة أو نضطر لمزاحمة الرجال في البنك بخليص وعند مراجعة البنك للاستفسار أو اﻹيداع أو أي إجراء آخر يصل اﻷمر إلى درجة نضطر فيها لعمل توكيل للزوج أو اﻷخ أو الابن وهذا يترتب عليه معاناة أخرى.. لذلك نتمنى أن يتحقق الحلم في افتتاح فرع نسائي في المحافظة.

المعلمة نقية العدواني قالت : نحن نساء محافظة خليص نسجل معاناتنا بقلم اﻷلم واﻷسى لعدم وجود فرع نسائي ﻷي بنك في المنطقة، مما يعطل كثيرا من مصالحنا.
حيث أنه عندنا نحتاج البنك في أي معاملة لنا فعلينا أن نختار إما مزاحمة الرجال في البنك الموجود في المنطقة أو الذهاب إلى جدة. وكلاهما متعب ومرهق بالنسبة لنا.
فنرجو من الله أولا ثم من بيده اﻷمر أن يفتتح قسم نسائي يحل مشاكلنا.
 
أما المعلمة غادة الرايقي فقالت : نرغب بفتح فرع نسائي لبنك الراجحي في خليص لتسهيل معاملاتنا، حيث أن هناك شريحة كبيرة جداً لعملاء هذا البنك، لا سيما وأنه هو الفرع الوحيد الموجود في خليص بقسمه الرجالي وسيكون ذلك استقطاب لشريحة أكبر من نساء المنطقة،،، فنأمل تلبية رغبتنا وتخفيف معاناتنا
 
الأستاذة ليلى الشيخ الإدارية بثانوية أم الجرم فقد ذكرت معاناتها مع مراجعة البنك بجدة فقالت: أنا إحدى عميلات مصرف الراجحي فرع النزهة ولأني امراة عاملة لذا دوما  أعاني فاضطر الى أن استأذن من عملي أو ألجأ إلى الغياب الاضطراري لمراجعة الفرع النسائي لاستكمال اجراءات التحديث وخلافه مما يؤثر على عملي لذا فإنني أتساءل هل عميلات مصرف الراجحي من محافظة خليص وما جاورها بالقلة التي لايستحقن فتح فرع نسائي لهن في خليص ..ام أن هنالك أسباباً أخرى ؟!
 
 الأستاذة آمنة مهنا قالت : أتمنى فتح فرع نسائي لمصرف الراجحي في خليص لتخفيف معاناتنا في حاجتنا لمراجعة البنك 
كما روت المعلمة أ. م معاناتها قائلة : تعطلت بطاقتي لمدة عشرين يوما لم أستطع مراجعة البنك خلالها لعدم مقدرتي الغياب عن العمل ولعدم توفر مواصلات خلال الدوام ولم يكن هناك حلا إلا الاستدانة!! 
والمعلمة ع. م تقول : أضطر زوجي للغياب عن عمله لأخذي للبنك في جدة ولم أستطع إكمال كل المعاملة التي مازالت تحتاج منه غياب آخر لإكمالها.. 
هذا غيض من فيض من معاناة سيدات خليص مع عدم وجود فرع نسائي يقدم الخدمات المصرفية للسيدات.
فهل من مستجيب يا بنوكنا العزيزة ؟
 

3 تعليق على “سيدات خليص يطالبن بفرع مصرفي

أم تركي

جميعنا نعاني الأمرين جراء عدم وجود فرع لأي بنك بمنطقة خليص ونتمنى حل هذه المشكلة
وأضيف نحتاج لفرع للأهلي أيضا

أبوسعود

نتمنى أيضا من مصرف الراجحي زيادة عدد الصرافات الآلية

ابواصيل البلادي

المنافسه تطور كل شئ
اين باقي المصارف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *