اعتماد التشكيل الجديد للجمعية التعاونية بمحافظة خليص

عُقد اجتماع الجمعية العمومية لمساهمي الجمعية التعاونية بمحافظة خليص ، مساء يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/١٠/١٦هـ ، وبحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة أ. فايز العتيبي وزملائه الكرام ، وذلك لإختيار الأعضاء الجدد للسنوات الأربع القادمة ، وقد تقدم لعضوية المجلس عدد ( ١٤ ) من مساهمي الجمعية .

أستهل الاجتماع بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها سلطان حميد المغربي ، ثم كلمة لمدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة أ. فايز العتيبي والتي من خلالها أثنى على المساهمين ودور الجمعية الذي تقوم به خلال السنوات السابقة ، كما أثنى على جهود المجلس السابق وعلى رئيس المجلس الشيخ عمر بن إبراهيم الشابحي .

وقد تم توزيع بطاقات التصويت على الحضور من المساهمين والوكلاء ، لاختيار سبعة أعضاء من المرشحين الـ ١٤ على أن يكون خمسة أعضاء أساسيين واثنان احتياط ، ثم تم فرز نتيجة التصويت من قبل لجنة مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة ، حيث جاء تشكيل المجلس الجديد على النحو التالي :

١- عمران بن عمر الشابحي رئيساً. 
٢- عبد المحسن بن عائش الصبحي نائب الرئيس. 
٣- محمد علي بن محمد المغربي أمين الصندوق. 
٤- حميد بن محمد الشابحي عضواً 
٥- فهد بن عطية الله الغانمي عضواً

الاحتياط :
– خالد بن دخيل الله الشابحي
– فادي بن نفاع الشابحي

وعليه اعتمد خمسة أعضاء واثنان إحتياط حسب الترتيب الموضح أعلاه ، ثم تم تكريم رئيس الجمعية السابق الشيخ عمر بن ابراهيم الشابحي على ما بذله من جهود ملموسة للجمعية خلال مدة ٢٧ عاماً والتي بدأت من عام ١٤١٣ هـ .

 

2 تعليق على “اعتماد التشكيل الجديد للجمعية التعاونية بمحافظة خليص

الحربي

تكريم رئيس الجمعية السابق الشيخ عمر إبراهيم الشابحي فيه من الوفاء والتقدير الشيء الكثير .. شكرا لأعضاء الجمعية ومساهمي الجمعية على هذه اللفته الرائعة ..

زائر

أجمل ما لفت نظري تكريم الشيخ عمر الشابحي رئيس الجمعية
فهذا الرجل جعل من هذه الجمعية نموذجا حيا على مستوى المملكة وتصاعدت أرباح أسهما حتى وصل ربح السهم الواحد 100 ريال فشكرا للشيخ عمر رئيس الجمعية السابق ..
وله منا كل الدعاء بالتوفيق ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *